نتيجة وملخص اهداف مباراة يوفنتوس وتورينو

نتيجة وملخص اهداف مباراة يوفنتوس وتورينو سيضيء ديربي ديلا مولي رقم 208 بين تورينو ويوفنتوس تورينو في نهاية هذا الأسبوع حيث يتطلع كلا الفريقين إلى التعافي من النكسات الأخيرة. يستضيف ملعب أوليمبيكو غراندي تورينو، اليوم السبت، الجولة 32 من الدوري الإيطالي. ويحتل تورينو صاحب الأرض المركز التاسع برصيد 44 نقطة، بينما يحتل الضيف يوفنتوس المركز الثالث برصيد 62 نقطة. وخسر تورينو 3-2 أمام إمبولي في المرة الأخيرة، على الرغم من عودته من تأخره بهدف في مناسبتين. هذه النتيجة تعني أنهم يتأخرون بست نقاط عن المراكز الستة الأولى، بعد أن لعبوا مباراة أكثر من أتالانتا. وبما أن المركز السادس هو الخيار الواقعي الأخير للتأهل إلى أوروبا، فإن الوقت ينفد بالنسبة لأصحاب الأرض. إنهم يرغبون في أن يعود عرضهم الدفاعي إلى أفضل حالاته المعتادة عندما يصلون إلى مناخات مألوفة. تعرض تورينو للهزيمة مرة واحدة فقط خلال آخر عشر مباريات على أرضه في الدوري، وحافظ على شباكه نظيفة في سبع مباريات.

ويتأخر يوفنتوس بست نقاط عن ميلان صاحب المركز الثاني ويتقدم بأربع نقاط على بولونيا صاحب المركز الرابع قبل هذه الجولة. فازوا على فيورنتينا 1-0 في مباراتهم الأخيرة ليحققوا فوزين متتاليين، وكان الفوز السابق قد جاء في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا على لاتسيو. لا ينبغي أن يخفي الفوز على فيورنتينا حقيقة أن السيدة العجوز فازت في اثنتين فقط من آخر عشر مباريات في الدوري، حيث تعادلت وخسرت أربعًا لكل منها. التحدي هو الاستمرار في التسجيل، حيث فشلوا بشكل غير معهود في التسجيل في أربع مباريات خلال هذه الجولة. مع تصاعد الضغط على الفريق، سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كانوا سيرفعون مستواهم قبل الديربي. ستكون هناك حاجة لذلك بشدة، بالنظر إلى المستوى السيئ الذي قدمه يوفنتوس في المباريات الأخيرة خارج أرضه. ولم يحقق الفريق أي فوز في آخر أربع مباريات خارج أرضه في الدوري، حيث خسر في ثلاث وتعادل في واحدة.

في أربع من آخر خمس ديربيات بين هذين الفريقين، تم تسجيل هدفين أو أقل في سبع من آخر ثماني مباريات لتورينو في الدوري على هذا الملعب، كان هناك أقل من ثلاثة أهداف تابع تورينو أقل من أهداف في ثماني من أخر عشر مباريات في الدوري الإيطالي شهد يوفنتوس إجمالي الأهداف في نهاية المطاف أقل من ثلاثة في آخر أربع مباريات في الدوري لم يحقق يوفنتوس أي فوز في آخر أربع مباريات خارج أرضه في الدوري.

فاز يوفنتوس في مباراة الذهاب بنتيجة 2-0، لكن الأمور تغيرت كثيرًا منذ ذلك الحين. ويكافح تورينو بشدة من أجل البقاء في سباق المراكز الستة الأولى، على الرغم من أن هزيمته الأخيرة أعادته إلى الوراء. ومع ذلك، من المرجح أن يكثف دفاعهم المقتصد مرة أخرى ويبقي الإجراء عند الحد الأدنى. ولمواكبة ذلك، كان يوفنتوس خجولًا من الفوز خارج أرضه مؤخرًا، حيث فشل في الفوز بأي من رحلاته الأربع الأخيرة في الدوري. يشير هذا إلى علاقة صعبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى