نتيجة وملخص اهداف مباراة بايرن ميونخ وارسنال في دوري ابطال اوروبا

نتيجة وملخص اهداف مباراة بايرن ميونخ وارسنال يلا لايف يلتقي اثنان من أكبر الأسماء في كرة القدم الأوروبية، بايرن ميونيخ وأرسنال، في مباراة الإياب من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب أليانز أرينا. وتشهد المواجهة تعادلا كبيرا بين الفريقين، حيث تعادل الفريقان ذهابا 2-2. وسيكون هذا أول لقاء بين الفريقين في ألمانيا منذ فبراير 2017، عندما حقق بايرن الفوز الثاني من ثلاثة انتصارات متتالية 5-1 على أرسنال. الفائز في هذه المواجهة سيواجه مانشستر سيتي أو ريال مدريد في نصف النهائي.ويدخل بايرن ميونيخ هذه المباراة بعد فوزه 2-0 على كولن نهاية الأسبوع. في دوري أبطال أوروبا، تأهلوا بشكل مريح كفائزين بالمجموعة الأولى، وأنهوا برصيد 16 نقطة من أصل 18، وفازوا بخمس وتعادلوا في واحدة من مبارياتهم الجماعية. خسروا مباراة الذهاب من دور الـ16، بنتيجة 1-0 أمام لاتسيو، لكنهم استعادوا عافيتهم في مباراة الذهاب بالفوز 3-0 ليتأهلوا 3-1 في مجموع المباراتين. كان هاري كين هو الرجل المتألق أمام المرمى مع إف سي هوليوود، حيث أضاف سبعة أهداف في تسع مباريات في دوري أبطال أوروبا إلى 32 هدفًا له في الدوري الألماني هذا الموسم.

نتيجة وملخص اهداف مباراة بايرن ميونخ وارسنال

يدخل أرسنال هذه المباراة بعد أن خسر مباراته الثالثة فقط في عام 2024 في نهاية الأسبوع. أدت الهزيمة المفاجئة 2-0 على أرضه أمام أستون فيلا إلى إضعاف آمالهم في الحصول على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز ومن المحتمل أن تقلل من ثقتهم في مباراة الإياب الحاسمة. ولم يكن مستواهم خارج موطنهم في أوروبا رائعًا أيضًا. حقق الجانرز فوزًا واحدًا فقط في ثلاث مباريات خارج ملعبه في دور المجموعات، لكنه حصل على نقاط كافية على أرضه ليحتل صدارة المجموعة الثانية. في دور الـ16، خسر 1-0 خارج أرضه أمام بورتو ثم تبعها 1-0. فوز على ملعب الاتحاد وانتصار دراماتيكي بركلات الترجيح. فاز أرسنال على بايرن مرة واحدة فقط في آخر سبع محاولات له، وأسفرت آخر زيارتين له إلى ملعب أليانز أرينا عن هزيمته بنتيجة 5-1.

نتيجة وملخص اهداف مباراة بايرن ميونخ وارسنال

ويدخل بايرن ميونيخ هذه المباراة بثلاثة لاعبين خارج الملعب بسبب الإصابة وواحد موقوف. جميعهم موظفون أساسيون بالنسبة للألمان. سيغيب حارس المرمى المخضرم مانويل نوير بسبب مشكلة في العضلة المقربة، مما يعني أن سفين أولرايش سيتولى حراسة المرمى مرة أخرى. يعاني كل من جنابري (أوتار الركبة) و Lليروي ساني (العضلي) من أمراض ستبعدهما عن المباراة. بالإضافة إلى ذلك، سيتم إيقاف الظهير الكندي ألفونسو ديفيز في مباراة الإياب. لدى الفريق الألماني بضعة لاعبين على بعد بطاقة صفراء واحدة من الغياب عن الدور نصف النهائي المحتمل. ساشا بوي في الدفاع وليون جوريتزكا في خط الوسط. كان قائد منتخب إنجلترا هاري كين نجم بايرن ميونخ هذا الموسم، حيث سجل 39 هدفًا في الدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا.

مباراة بايرن ميونخ وارسنال

سيكون لدى مدرب أرسنال، ميكيل أرتيتا، فريق كامل القوة تقريبًا للاختيار من بينهم مساء الأربعاء. تم استبعاد جوريان تيمبر فقط من المباراة بسبب الإصابة الطويلة الأمد. ويتعافى المدافع الهولندي بشكل جيد من إصابته في الرباط الصليبي ويمكن أن يلعب قبل نهاية الموسم. ديكلان رايس وكاي هافيرتز على بعد إنذار واحد من الإيقاف. كان بوكايو ساكا ولياندرو تروسارد رجلين أساسيين لفريق الجانرز في أوروبا، حيث سجل كلاهما أربعة أهداف في ثماني مباريات في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم من مواقع أوسع، وكلاهما سجلا هدفًا في مباراة الذهاب من هذه المواجهة أيضًا.كان فوز بايرن على كولن في نهاية الأسبوع هو فوزه الخامس عشر على أرضه هذا الموسم في جميع المسابقات (19 مباراة في المجموع). بعد خسارته أمام أستون فيلا في نهاية الأسبوع، خاض أرسنال مباراتين دون فوز. لقد فازوا باثنين فقط من آخر خمس مباريات في جميع المسابقات. لم يخسر بايرن على أرضه في دوري أبطال أوروبا (3 انتصارات وتعادل واحد) هذا الموسم. وحقق أرسنال فوزا واحدا في أربع مباريات خارج أرضه في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم سجل بايرن 58 هدفًا واستقبلت شباكه 15 هدفًا فقط في ملعب أليانز أرينا هذا الموسم.

موعد مباراة أرسنال ضد بايرن ميونخ في دوري ابطال اوروبا

وتنطلق صافرة بداية لقاء أرسنال ضد بايرن ميونخ اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، وذلك على أرض ملعب اليانز.

تشكيلة ارسنال ضد بايرن ميونخ في اياب دوري ابطال اوروبا

في حراسة المرمى: دافيد رايا

في خط الدفاع: بن وايت – جابرييل ماجالايس – ويليام ساليبا – كيفيور

في خط الوسط: كاي هافيرتز- ديكلان رايس – مارتن أوديجارد

في خط الهجوم: بوكايو ساكا – جابرييل جيسوس – جابرييل مارتينيلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى