كورتوا يزين قائمة ريال مدريد لمواجهة بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

كورتوا يزين قائمة ريال مدريد لمواجهة بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا أعلن المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي المدير الفني للنادي الملكي، قائمة ريال مدريد المسافرة إلى ميونخ من أجل مواجهة بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا للموسم 2023-24، والتي شهدت عودة الحارس البلجيكي تيبو كورتوا.

ويحل ريال مدريد ضيفا ثقيلا على بايرن ميونخ بعد غد الثلاثاء 30 أبريل، في المباراة التي ستقام على ملعب أليانز أرينا، ضمن ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي.

وشهدت قائمة ريال مدريد عودة الدولي البلجيكي تيبو كورتوا بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها، حيث تعرض لتمزق في الرباط الصليبي في أغسطس الماضي، ثم تعرض لانتكاسة وخضع لعملية جراحية أخرى، بعد تعافيه من الرباط الصليبي قبل شهر. .

وغاب كورتوا أكثر من 262 يوما بسبب الإصابة، أي منذ ثمانية أشهر و18 يوما، ومن المرجح أن يتم إحضاره إذا سمحت ظروف المباراة بذلك.

كما شهدت قائمة النادي الملكي عودة فيرلاند ميندي، بعد تعافيه أيضًا من الإصابة، وكذلك رودريجو جويس الذي كان يعاني من إرهاق بدني وغاب عن المباراة الماضية.

قائمة ريال مدريد لمواجهة بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

حراسة المرمى: تيبو كورتوا، أندري لونين، كيبا أريزابالاجا.
خط الدفاع: داني كارفاخال، إيدير ميليتاو، ديفيد ألابا، ناتشو فرنانديز، لوكاس فازكيز، فران جارسيا، أنطونيو روديجر، فيرلاند ميندي.
خط الوسط: جود بيلينجهام، توني كروس، لوكا مودريتش، إدواردو كامافينجا، فيديريكو فالفيردي، أوريليان شواميني، داني سيبايوس، أرادا جولر.
خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، رودريجو جويس، خوسيلو، إبراهيم دياز.
القائمة الرسمية لريال مدريد لمباراة بايرن ميونخ

ويلتقي ريال مدريد وبايرن ميونخ مرتين خلال 8 أيام، حيث يلتقي الفريقان في مباراة الذهاب، يوم الثلاثاء 30 أبريل، على ملعب أليانز أرينا، على أن يستضيف ملعب سانتياغو برنابيو، معقل النادي الملكي، مباراة العودة بين الفريقين. الفريقان يوم الأربعاء 8 مايو.

يُشار إلى أن الفائز من مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ سيلتقي في النهائي مع الفريق المتأهل من مباراة باريس سان جيرمان في فرنسا وبوروسيا دورتموند في ألمانيا، علمًا بأن مباراة الذهاب ستقام يوم الأربعاء 1 مايو، فيما ستقام مباراة الإياب يوم الثلاثاء 7 من نفس الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى