بوستيكوجلو يريد أن ينافس توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم المقبل

بوستيكوجلو يريد أن ينافس توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم المقبل يريد أنجي بوستيكوجلو أن يواصل توتنهام المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم المقبل.

وتصدر توتنهام جدول الترتيب في نوفمبر قبل أن يتعرض لضربة قوية من الإصابات، ويتأخر الآن بفارق 11 نقطة عن ليفربول المتصدر قبل مباراة الثلاثاء خارج ملعبه أمام غريمه اللندني وست هام.

وأصر بوستيكوجلو مراراً وتكراراً على أن تطوير الفريق، بدلاً من إنهاء الموسم بين الأربعة الأوائل، هو أولويته هذا الموسم.

لكن الأسترالي، الذي قاد سلتيك إلى لقب الدوري الاسكتلندي الممتاز قبل التوجه إلى نادي توتنهام اللندني، لديه طموحات أكبر، على الرغم من مرور أكثر من 60 عامًا على تتويج توتنهام بطلاً لإنجلترا.

وردا على سؤال عما إذا كان يتوقع أن يواجه توتنهام تحديا على اللقب في الموسم المقبل، أجاب بوستيكوجلو: “آمل ذلك. أو لماذا أفعل ما أفعله؟ لهذا السبب أتيت إلى النادي”.

“كما قال لي أحدهم الأسبوع الماضي، فقط قم بعملك يا أنجي، ومهمتي هي المجيء إلى هنا ومحاولة تحقيق النجاح.

“وإذا كنت لا تعتقد أنك ستكون في السباق على اللقب خلال 12 شهرًا، فأنا لا أعرف سبب وجودي هنا”.

وأصر بوستيكوجلو أيضًا على أن إنهاء الموسم في المراكز الأربعة الأولى لا يمثل في حد ذاته ضمانًا للتقدم المستمر، كما يتضح من معاناة مانشستر يونايتد ونيوكاسل هذا الموسم.

وأضاف: “ربما ستجعل حياتي أسهل إذا قلت: دعونا نجعل دوري أبطال أوروبا، هذا رائع، لأن الجميع يعتقدون أنني قمت بعمل رائع”.

“لكن من وجهة نظري، ما زلت أقول ذلك، أنظر إلى الفرق التي تأهلت لدوري أبطال أوروبا هذا العام مقارنة بالعام الماضي ولم يكن ذلك حافزًا لهم للمضي قدماً.

“هذا ليس خطأهم – إنه أكثر تطلبًا. لكنني لن أترك هذا النادي يستقر على المكان الذي سننتهي فيه هذا العام. المكان الذي ننتهي فيه يجب أن يكون أساسًا لنا لنكون أفضل في العام المقبل.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى