موعد مباراة نابولي وامبولي اليوم والقنوات الناقلة في الدوري الايطالي

تقام مساء اليوم السبت، إحدى مباريات الجولة 33 من الدوري الإيطالي، على ملعب كارلو كاستيلاني، حيث سيستضيف فريق إمبولي المحلي فريق نابولي. ويتنافس “البلوز” من أجل البقاء في الموسم الحالي. وبعد 32 جولة، جمع الفريق 28 نقطة ويبتعد بنقطة واحدة فقط عن منطقة الهبوط. ومع ذلك، فإن العديد من الفرق التي تتفوق عليها تمتلك أيضًا نفس عدد النقاط، مما يزيد من حدة المعركة من أجل البقاء. لسوء الحظ، كانت نتائج إمبولي الأخيرة كئيبة. في الجولة الأخيرة من المباراة، تعرض فريق باولو زانيتي لهزيمة بنتيجة 0-1 خارج أرضه أمام ليتشي، واستقبلت شباكه الهدف الوحيد في الدقيقة 89. قبل ذلك، نجح إمبولي في تحقيق الفوز على ضيفه تورينو بنتيجة 3-2، ليوقف بذلك سلسلة من أربع هزائم متتالية.

يلعب أبطال الموسم السابق حاليًا لعبة اللحاق بالركب ويخاطرون بفقدان المسابقات الأوروبية تمامًا. وبعد 32 مباراة، يحتل نابولي المركز الثامن برصيد 49 نقطة. إنهم على بعد نقطتين فقط من المراكز الأوروبية، مما يجعل المرحلة الأخيرة من الموسم تنافسية للغاية. ومع ذلك، كان سعي نابولي لتحقيق الثبات يمثل تحديًا. لقد حققوا فوزًا واحدًا فقط في آخر خمس مباريات، ضد مونزا. وفي الجولة الماضية، فشل نابولي في الفوز على فروزينوني على أرضه، وتعادل 2-2. وتقدم أصحاب الأرض مرتين لكنهم سمحوا للزوار بالتعادل في المناسبتين.وفي مباراة الذهاب، فاز إمبولي على نابولي بشكل مثير بنتيجة 1-0.في آخر خمس مواجهات ضد نابولي، حقق إمبولي ثلاثة انتصارات.في آخر عشر مباريات على أرضه ضد نابولي، فاز إمبولي ست مرات، وتعرض للهزيمة مرتين فقط.

موعد مباراة نابولي وامبولي في الدوري الايطالي

تنطلق صافرة مباراة نابولي وإمبولي في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة ، والساعة السابعة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة ، على أن تقام المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة نابولي وإمبولي في الدوري الايطالي

وتذاع أحداث مباراة نابولي وإمبولي بشكل حصري عبر قناة “AD SPORTS Premium 1 ” بصوت المعلق محمد الشامسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى