نتيجة وملخص أهداف مباراة برشلونة وتشيلسي في دوري ابطال اوروبا للسيدات

نتيجة وملخص أهداف مباراة برشلونة وتشيلسي تواجه سيدات برشلونة فريق تشيلسي للسيدات في مباراة الذهاب من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للسيدات يوم السبت (1:30). العمالقة الكاتالونيون هم حاملو الكأس الحاليون وقد ظهروا في حالة رائعة مرة أخرى هذا الموسم. بالإضافة إلى سجل الدوري المحلي الذي حقق 22 فوزًا وتعادلًا في 23 مباراة، فقد تأهلوا إلى مجموعتهم في دوري أبطال أوروبا. فاز برشلونة فيميني بخمس من ست مباريات وتعادل في الأخرى ليتصدر مجموعته بشكل مريح. ثم تغلبوا على الفريق النرويجي إس كيه بران ذهابًا وإيابًا (5-2 في مجموع المباراتين) في ربع النهائي. لقد استعدوا لهذه المباراة بفوزهم على فريق فياريال للسيدات 5-1 في نهاية الأسبوع على ملعب يوهان كرويف.

تظل تشيلسي للسيدات في صدارة الدوري الممتاز للسيدات في إنجلترا، لكن الهزائم الأخيرة أمام أرسنال في كأس الرابطة ومانشستر يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي للسيدات تعني أن دوري أبطال أوروبا هو أملهم الأخير في تحقيق النجاح في كأس خروج المغلوب هذا الموسم. فاز فريق إيما هايز بنتيجة 3-0 على أستون فيلا هذا الأسبوع، وهي النتيجة التي نقلتهم إلى صدارة الدوري. وفي دوري أبطال أوروبا، فاز تشيلسي بخمس مباريات وتعادل في ثلاث من أصل ثماني مباريات، وسجل 19 هدفًا واستقبلت شباكه ستة.

كان مستواهم خارج ملعبهم ملحوظًا بشكل خاص مع انتصاراتهم الممتازة خارج أرضهم على بي كيه هاكن (3-1)، باريس (4-0) وأياكس (3-0). تشير هذه الانتصارات الجيدة خارج ملعبنا إلى أن سيدات برشلونة قد لا يملكن كل شيء بطريقتهن الخاصة في هذه المواجهة الثنائية. الفائز في هذه المباراة سيواجه سيدات ليون أو سيدات باريس سان جيرمان في النهائي. برشلونة هو حامل لقب دوري أبطال أوروبا للسيدات، ويشير مستواه هذا الموسم إلى أنه من المرجح أن يستمر. يثبت تسجيل أهدافهم أنهم يجعلونهم اختيارًا سهلاً للفوز بالبطولة. من المحتمل أن يكون تشيلسي أقوى منافسيه حتى الآن هذا الموسم

شهدت جميع مباريات برشلونة التسع الأخيرة للسيدات أكثر من هدف سجلت سيدات برشلونة ما معدله أربعة أهداف في المباراة الواحدة في دوري أبطال أوروبا للسيدات هذا الموسم. سجلت سيدات تشيلسي ما معدله هدفين في المباراة الواحدة في دوري أبطال أوروبا للسيدات هذا الموسم. سجلت سيدات تشيلسي خمسة أهداف خارج أرضها (12 مقابل سبعة) مقارنة بما كانت عليه على أرضها في دوري أبطال أوروبا في 23/24. وفي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، سجلت سيدات برشلونة 134 هدفًا في 31 مباراة فقط هذا الموسم.

برشلونة هذا الموسم لا يمكن إيقافه، الفريق لا يخسر على الإطلاق، ويدمر المنافسين في طريقه. لا مشاكل في البطولة الإسبانية، 22 فوزاً وتعادل واحد، والفارق عن المركز الثاني 12 نقطة، وتمكن من تسجيل أكثر من مائة هدف. فاز الفريق بثقة بمجموعته في دوري أبطال أوروبا بخمسة انتصارات ولعب مرة واحدة بالتعادل. في الدور ربع النهائي تغلبوا على بران مرتين – 2:1 خارج أرضهم و3:1 على ملعبهم. ويتمتع النادي بفرصة كبيرة لتحقيق الثلاثية، لأنه تمكن من الوصول إلى نهائي كأس إسبانيا.

الموسم ليس سيئا بالنسبة لتشيلسي، فقد توج الفريق بمجموعته في دوري أبطال أوروبا (4 انتصارات وتعادلين). في الدور ربع النهائي هزموا أياكس – 3:0 خارج أرضهم و1:1 على أرضهم. ويتصدر الفريق البطولة الإنجليزية، لكنه لا يتقدم على مانشستر سيتي إلا بمؤشرات إضافية. في الآونة الأخيرة، خرج النادي من كأس الاتحاد الإنجليزي، وخسر خارج أرضه أمام مانشستر يونايتد – 1: 2، على الرغم من أنهم لعبوا بشكل أفضل من المنافسين.التقى الفريقان الموسم الماضي في نفس المرحلة من دوري أبطال أوروبا، ثم لعب برشلونة على أرضه 1: 1، وفاز 1: 0 خارج أرضه، وتمكن من الذهاب أبعد من ذلك.تعادل برشلونة على أرضه مرة واحدة فقط هذا الموسم، وفاز في جميع المباريات الأخرى.يلعب تشيلسي بثقة خارج ملعبه، على الرغم من حدوث أخطاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى