الهلال يفوز علي الفتح بثلاثية في دوري روشن ويقترب من تتويج اللقب

الهلال يفوز علي الفتح بثلاثة نظيفة في دوري روشن ويقترب من تتويج اللقب حقق الهلال فوزاً كبيراً على الفتح بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المرحلة التاسعة والعشرين، ليقترب من تحقيق لقب الدوري السعودي، فيما شهدت الجولة ذاتها هزيمة الاتحاد أمام الشباب مع الهلال. نفس النتيجة اليوم الجمعة

وخاض الهلال المباراة على خلفية خروجه من الدور نصف النهائي لدوري أبطال آسيا رغم فوزه الثلاثاء على ضيفه العين (2-1) في لقاء الإياب، بعد أن دفع ثمن خسارته في لقاء الذهاب. (2-4) في العين، فقد آماله في الاستمرار في مسابقة حقق فيها رقما قياسيا أربع مرات.

وعلى ملعب “المملكة أرينا” بالرياض، بحث الهلال عن فوز يغير المزاج ويصالح جماهيره، ونجح فريق المدرب البرتغالي جورجي جيسوس في الوصول للنقطة الـ80 القياسية في موسم واحد، محققاً هدفه السادس والعشرين. انتصار في 28 مباراة ودون هزيمة، مبتعداً عن الصدارة بفارق ضئيل. 12 نقطة قبل المباراة الأخيرة مع الخليج يوم السبت؛ فيما تجمد رصيد الفتح في المركز السادس برصيد 40 نقطة.

ولم تكن بداية الهلال، الذي كانت له مباراة مؤجلة أيضا، مثالية، إذ تقدم الفتح عن طريق الأرميني لوكاس زيلارايان في الدقيقة 57، قبل أن يرد فريق جيسوس عن طريق البرازيلي ميشيل دلجادو في الدقيقة 58، والبرتغالي روبن نيفيز. في الدقيقة 74، وعلي البليهي في الدقيقة 58. (90+15).

وغاب الهلال عن الثلاثي الصربي ألكسندر ميتروفيتش، والبرازيلي مالكولم فيليبي، وسالم الدوسري، الذي أصيب في العضلة الخلفية أمام العين. وأعلن الهلال غياب الدوسري لمدة خمسة أسابيع، ما يعني عدم مشاركته في مباراة الاتحاد في نصف نهائي كأس الملك الثلاثاء المقبل، فيما سيعود ميتروفيتش للمشاركة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى