موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا 2024 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا 2024 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، اليوم الأحد، حكم مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب سانتياغو برنابيو في مدريد.

وكشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) عن اسم حكم المواجهة ومساعديه، حيث سيدير ​​القمة فريق تحكيم فرنسي بقيادة فرانسوا ليتكسير، ويساعده سيريل موغنييه ومهدي رحموني كحكام راية، بالإضافة إلى بيير جيلوست كحكمين. الحكم الرابع، وجيروم بريسارد ومساعده ويلي ديلجود في غرفة الـVAR.ويتمتع أنشيلوتي بذكريات جيدة في إدارة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي المقبلة. وسبق للحكم نفسه أن أدار مباراة لنادي العاصمة الإسبانية بقيادة المدرب الإيطالي أمام فريق إنجليزي، انتهت بفوز النادي الملكي.

فرانسوا ليتكسير هو حكم معتمد من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم والفيفا في الدوري الفرنسي الممتاز، وقد ساعد في حكم بعض المباريات القارية في أوروبا.

سيدير ​​حكم مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي المباراة الخامسة له في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بين الفريقين الحاصلين على اللقبين الأخيرين للبطولة، بعد أن أدار 4 مباريات سابقة في دور المجموعات ودور المجموعات. 16 منها مباراة واحدة للنادي. الملكي ضد نابولي، والذي انتهى بفوز ريال مدريد بنتيجة 4-2.ولم يسبق للحكم الفرنسي أن أدار مواجهة بين ريال مدريد ومانشستر سيتي من قبل، لكنه أدار مباراتين للميرينغي وواحدة للفريق. السماوية . ورغم أن فرانسوا ليتكسير لم يدرب العديد من المباريات للفريقين إلا أنهما لم يخسرا في أي مباراة دربها لهما.

وفاز ريال مدريد على نابولي (4-2) هذا الموسم و(2-0) على تشيلسي الموسم الماضي في دوري أبطال أوروبا عندما كان ليتزكر حكما، ويرتبط الحكم نفسه بذكريات جميلة مع مانشستر سيتي أيضا. وحقق النادي الإنجليزي لقب كأس السوبر الأوروبي على حساب إشبيلية الموسم الماضي، في مباراة أدارها الحكم الفرنسي.
وأشرف الحكم الفرنسي فرانسوا ليتكسير على 24 مباراة هذا الموسم حتى الآن في جميع المسابقات، منها 13 مباراة في دوري الدرجة الأولى الفرنسي، حصل خلالها على 64 بطاقة صفراء، بالإضافة إلى 8 مباريات في المسابقات القارية ومباراتين في كأس فرنسا ومباراة واحدة. مباراة في دوري الدرجة الثانية الفرنسي.

موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

تنطلق مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي ستنطلق يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة العاشرة ليلاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

تمتلك قنوات beIN Sports حقوق بث مباريات دوري أبطال أوروبا 2023-2024 في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. كما خصصت الشبكة بالتحديد قناة beIN Sports HD 1 نقل مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى