مباشر برشلونة وباريس تويتر .. كلاسيكو برشلونة وباريس سان جيرمان في إياب دوري ابطال اوروبا

مباشر برشلونة وباريس تويتر فاجأت جماهير برشلونة الإسباني، لاعبي باريس سان جيرمان، بتصرف غريب، في ليلة القمة المرتقبة التي ستجمع ناديهم مع ضيفه الفرنسي، في إياب الدور ربع النهائي للمسابقة. دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، الثلاثاء.ويدخل برشلونة مباراة العودة، الليلة، انطلاقا من الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على أرضية ملعب “لويس كومبانيس” المعروف بملعب “مونتجويك” الأولمبي، بأسبقية مهمة بعد فوزه باللقب الأول. وتغلب على منافسه في معقل «بارك دي برينس» بنتيجة (2-3).ورغم الأسبقية المهمة خارج الديار، فإن برشلونة لن يكون في مأمن من الخروج من المنافسة الأوروبية، خاصة في ظل إلغاء قانون احتساب ميزة الهدف خارج الأرض.

جماهير برشلونة تعيق استعدادات سان جيرمان بليلة صاخبة

تسعى جماهير ” البلوجرانا ” لمساعدة فريقها بكل الطرق للتغلب على عقبة باريس سان جيرمان بعد أن استقبلت نجم النادي السابق عثمان ديمبيلي بمضايقات منذ صباح أمس، جاء دور الفريق الباريسي بأكمله، الذي عانى كثيراً من ليلة مضطربة لم يستمتع خلالها لاعبوه بالراحة.

وفي فيديو نشرته مصادر البرنامج الإسباني الشهير “ شيرينغيتو ” تبين أن عددا من جماهير النادي الكتالوني قاموا بإلقاء الألعاب النارية والمفرقعات باتجاه الفندق الذي يقيم فيه الوفد الباريسي في برشلونة.تصرف لم تعتاد جماهير برشلونة على القيام به بانتظام للترحيب بمنافسي برشلونة، لكن خصوصية المنافسة مع باريس سان جيرمان والعديد من القضايا العالقة من الماضي بين الفريقين، تدفع الكتالونيين إلى مضايقة الباريسيين كلما حصلوا على اللقب. فرصة.

كلاسيكو برشلونة وباريس سان جيرمان في إياب دوري ابطال اوروبا

وبدأ “العداء” الرياضي بين الفريقين عام 2017 عندما قررت إدارة النادي الباريسي كسر الشرط الجزائي في عقد النجم البرازيلي نيمار جونيور من أجل ضمه في صفقة خيالية تصل قيمتها إلى 222 مليون يورو. ثم أصبحت الأجواء أكثر تعكراً عندما انضم أسطورة الفريق الإقليمي ليونيل ميسي إلى باريس بطريقة صادمة، ثم استغلال شرط جزائي في عقد عثمان ديمبيلي لإتمام صفقة انتقاله.

كل ما حدث تخللته بعض المباريات التاريخية بين الفريقين التي أججت الصراع بينهما، خاصة “الريمونتادا” الكاتالونية الشهيرة بنتيجة (6-1) يوم 8 مارس 2017، والتي انتهت على إثرها رجال وأقال المدرب الحالي لباريس والمدرب السابق للبارسا لويس إنريكي، نظيريهما. بقيادة أوناي إيمري من نهائي دوري أبطال أوروبا، رغم التقدم في مباراة الذهاب بتقدم نظيف 4-0.

ويدرك مشجعو برشلونة أن الفائز في هذه المباراة سيجد نفسه في الدور نصف النهائي أمام أتلتيكو مدريد أو بوروسيا دورتموند، مما يعني إمكانية مشاهدة أحد الفريقين في المباراة النهائية للبطولة التي سيستضيفها الفريق الشهير. ملعب ويمبلي في لندن يوم 1 يونيو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى