موعد مباراة نيوكاسل يونايتد وشيفيلد يونايتد اليوم 27-4-2024 والقنوات الناقلة في الدوري الانجليزي

ستقام إحدى مباريات الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز بعد ظهر يوم السبت على ملعب سانت جيمس بارك، حيث سيستضيف نيوكاسل المحلي شيفيلد يونايتد. هل سيواجه “نيوكاسل” أي صعوباتولأول مرة منذ فترة طويلة، ينافس “نيوكاسل ” في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وهو ما استنزف موارده من أجل الدوري. وبالتالي، كانت بداية الموسم مخيبة للآمال بشكل واضح، ولم يبدأ نيوكاسل في تجميع النقاط بشكل أكثر ثباتًا إلا بعد خروجه من المسابقات الأوروبية. وفي مرحلة ما، بدا أن آمالهم في التأهل لأوروبا قد تبددت.

ومع ذلك، مع المستوى السيئ الأخير لمانشستر يونايتد، اغتنم نيوكاسل الفرصة. وفي الجولة الأخيرة، خسر نيوكاسل مباراة خارج أرضه أمام كريستال بالاس بنتيجة 0-2، رغم أنه قبل ذلك لم يخسر في أربع مباريات متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز. وسمحت هذه الهزيمة لـ “الشياطين الحمر” بالتقدم بثلاث نقاط في الجدول. ومع ذلك، فمن الواضح بالفعل أن المعركة على المركز الأول في دوري المؤتمرات سوف تنتهي.

عاد “شيفيلد” إلى دوري الدرجة الأولى الموسم الماضي لكنه فشل في إظهار أفضل صفاته. في الوقت الحالي، يبدو أن فرصهم في الاحتفاظ بوضعهم في الدوري الإنجليزي الممتاز ضئيلة، ومن المرجح أن يعود شيفيلد يونايتد إلى البطولة. في الجولة السابقة، لعب “الشفرات” مباراة خارج أرضه أمام مانشستر يونايتد، وأثار توتر المرشحين، حيث تقدم 2-1 عند نقطة واحدة.

ومع ذلك، لم يتمكنوا من تجاوز ثقلهم، وانتهى الأمر بهزيمة أخرى لفريق كريس وايلدر، بنتيجة 2-4. ولم يتمكن شيفيلد يونايتد من تحقيق الفوز في آخر عشر مباريات له، ولم يتمكن إلا من جمع ثلاث نقاط من خلال التعادل. وفي الوقت الحالي، يتذيل “البلاد” قاع الترتيب برصيد 16 نقطة من 34 مباراة، متخلفا عن المركز الـ17 بـ10 نقاط.وفي الجولة الأولى، سحق نيوكاسل شيفيلد يونايتد خارج أرضه بنتيجة 8-0.وفي آخر خمس مباريات، سجل نيوكاسل أربعة انتصارات وهزيمة واحدة.لم تتضمن أي من المباريات الخمس الأخيرة رهانًا على “تسجيل كلا الفريقين”.

موعد مباراة نيوكاسل يونايتد وشيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي 2024

سوف تقام مباراة نيوكاسل يونايتد وشيفيلد يونايتد يوم السبت الموافق 27 إبريل الجاري لعام 2024. على أن تنطلق مباراة نيوكاسل يونايتد وشيفيلد يونايتد عند الساعة الرابعة بتوقيت السودان وليبيا، والساعة الخامسة بتوقيت جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية، والساعة السادسة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة نيوكاسل يونايتد وشيفيلد يونايتد في الدوري الانجليزي

وتذاع مباراة نيوكاسل يونايتد وشيفيلد يونايتد على القناة القطرية المشفرة beIN sports HD الناقل الحصري والوحيد لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى