باير ليفركوزن يواصل مسيرته في الدوري بدون هزائم

باير ليفركوزن يواصل مسيرته في الدوري بدون هزائم أحرز روبرت أندريتش هدفا في الركلة الأخيرة في المباراة ليواصل باير ليفركوزن مسيرته الخالية من الهزائم إلى 46 مباراة هذا الموسم بالتعادل 2-2 على أرضه أمام شتوتجارت يوم السبت.

ومع تعرض ليفركوزن بطل الدوري الألماني لأول هزيمة له هذا الموسم في أي مسابقة وهو متأخر 2-1 في الوقت المحتسب بدل الضائع، سجل أندريخ كرة مرتدة ليدرك التعادل في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

ويحافظ هذا الهدف على سلسلة الأهداف المتأخرة الرائعة التي سجلها ليفركوزن، حيث فعل فريق تشابي ألونسو الشيء نفسه أمام بوروسيا دورتموند في الدقيقة السابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع ليتعادل 1-1 الأسبوع الماضي.

هدفان في غضون تسع دقائق في بداية الشوط الثاني عن طريق كريس فوهريش ودينيز أونداف وضعا شتوتجارت في المسار الصحيح، لكن أمين عدلي قلص الفارق في الدقيقة 61.

واصل ليفركوزن الضغط لكنه لم يتمكن من الاختراق، مما وضع آماله في أن يصبح أول فريق يخوض موسمًا كاملاً في الدوري الألماني دون هزيمة موضع شك.

ومع ذلك، مع نفاد الوقت، حصلوا على ركلة حرة وقام فلوريان فيرتز بتسديد الكرة داخل منطقة الجزاء، والتقط أندريخ كرة مرتدة ليسجل.

فاز فريق ألونسو الآن أو تعادل في الوقت المحتسب بدل الضائع 10 مرات هذا الموسم في جميع المسابقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى