موعد مباراة استون فيلا وولفرهامبتون اليوم والقنوات الناقلة في الدوري الانجليزي

موعد مباراة استون فيلا وولفرهامبتون اليوم والقنوات الناقلة في الدوري الانجليزي  يستضيف أستون فيلا منافسه وولفرهامبتون يوم السبت  في مباراة من المتوقع أن تكون مثيرة للاهتمام. ويحتل فيلا المركز الرابع في جدول الترتيب في الوقت الحالي، بفارق ثلاث نقاط عن توتنهام صاحب المركز الخامس، على الرغم من أن توتنهام لديه مباراة مؤجلة. ويتأخر فريق الأشرار بفارق سبع نقاط عن مانشستر سيتي في المركز الثالث، لذا فإن المنافسة على اللقب تبدو غير محتملة. جزء من السبب وراء ذلك هو سلسلة من ثلاث هزائم في آخر أربع مباريات على أرضهم، الأمر الذي كلفهم مبكرًا فيما يتعلق بالسباق على اللقب.

ومع ذلك، خسر فريق أوناي إيمري مرة واحدة فقط من آخر خمس مباريات، وفاز في ثلاث، وسجل عشرة أهداف في هذه العملية، لكنه تلقى أيضًا نفس العدد بسبب الهزيمة الثقيلة أمام توتنهام في آخر مباراة على أرضه. في المرة الأخيرة، تعادل فيلا 1-1 مع وست هام في لندن، وسجل نيكولو زانيولو 79 هدفه للرد على هدف ميخائيل أنطونيو 29 في الشوط الأول.

منذ أواخر ديسمبر، كان مستوى الذئاب ممتازًا. لقد فازوا في سبع من مبارياتهم الإحدى عشرة التي لعبوها منذ 27 ديسمبر، وتعادلوا في واحدة وخسروا ثلاثًا فقط. لقد تغلبوا على تشيلسي مرتين وتوتنهام في تلك الجولة من المباريات ووصلوا إلى ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، لكنهم خسروا تلك المباراة الأخيرة قبل التوقف الدولي بطريقة دراماتيكية، حيث استقبلوا هدفين في الوقت المحتسب بدل الضائع أمام كوفنتري ليخسر 3-2. لقد خسروا مباراة واحدة فقط خارج أرضهم في تلك الفترة، 3-0 أمام نيوكاسل في بداية مارس. لقد دفعهم هذا المستوى القوي إلى المركز التاسع في الجدول برصيد 41 نقطة من 28 مباراة وما زالوا في مزيج كبير من أجل الحصول على مكان في الدوري الأوروبي أو دوري المؤتمرات الأوروبي الموسم المقبل.

موعد مباراة استون فيلا وولفرهامبتون اليوم والقنوات الناقلة

من المقرر ان تنطلق مباراة استون فيلا وولفرهامبتون اليوم السبت الموافق 30 مارس 2024 في تمام الساعة الـ 6:00 بتوقيت القاهرة وفي الساعة الـ 7:00 بتوقيت السعودية وتذاع المباراة عبر شاشة قنوات بي ان سبورتس الناقل الحصري لبطولة البريميرليج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى