تشكيلة اتليتكو مدريد ضد بوروسيا دورتموند اليوم 10-4-2024 في دوري ابطال اوروبا

تشكيلة اتليتكو مدريد ضد بوروسيا دورتموند اليوم 10-4-2024 في دوري ابطال اوروبا يلتقي الفريقان اللذان حققا أداءً ضعيفًا على المستوى المحلي، لكنهما تألقا في أوروبا، يوم الأربعاء في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ، عندما يستضيف أتلتيكو مدريد بوروسيا دورتموند.ويحتل الفريق الإسباني المركز الرابع في الدوري الإسباني ويتخلف بفارق 17 نقطة عن المتصدر ومنافسه ريال مدريد. خسر فريق دييغو سيميوني ثماني مباريات في الدوري هذا الموسم وهو أمر غير مقبول.

لقد حصلوا على الأقل على دفعة في نهاية الأسبوع بالفوز 2-1 على فياريال، وهو ما أنهى سلسلة من الهزائم المتتالية في الدوري، إحداهما بخسارة ساحقة 3-0 على أرضه أمام برشلونة، مما أنهى سجلهم الخالي من الهزائم على أرضهم هذا الموسم.ومع ذلك، في أوروبا، بدا الفريق وكأنه فريق أتلتيكو حقيقي، وقام بإقصاء متصدر الدوري الإيطالي إنتر ميلان في الجولة الأخيرة بركلات الترجيح بعد قتال قوي.

التقى الفريقان آخر مرة في هذه المسابقة منذ ست سنوات وكان الفوز على أرضهما. في المقابل، يتقدم الألمان بنتيجة 3-2 في المجموع مع تعادل واحد.وتمكن أتلتيكو مدريد من شق طريقه في الجولة 1/8 أمام إنتر رغم خسارته مباراة الذهاب. وكان أتلتيكو مدريد قد فاز في مباراة الإياب بنتيجة 2-2 في مجموع المباراتين. أطاح بوروسيا دورتموند بأيندهوفن من الدور 1/8 ليحجز مكانه في المرحلة التالية من البطولة. وتمكنوا من تحقيق النتيجة الإجمالية 3-1 بعد تعادلهم ذهابا، قبل الفوز في الثانية.

بعد أن تغلب على إنتر في الجولة السابقة دون أن يصاب بأذى، فإن أتلتيكو مدريد هو المفضل للقيام بالمهمة القذرة ضد بوروسيا دورتموند أيضًا. سوف يتخيلون فرصهم في تحقيق نتيجة جيدة بما يكفي في سيفيتاس ميتروبوليتانو في مباراة الذهاب لنقلهم إلى الدور التالي.

وكان أتلتيكو مدريد غير متسق بعض الشيء في الآونة الأخيرة، حيث فاز على إنتر بنتيجة 2-1. بعد ذلك، كان الأمر صعبًا للغاية، حيث خسروا 0-3 أمام برشلونة، قبل أن يحصلوا على ثلاث نقاط في الفوز 1-2 على فياريال. حقق أتلتيكو مدريد أربعة انتصارات في مبارياته الست السابقة في دوري أبطال أوروبا على ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو. وتعادلوا مرتين ولم يخسروا أي شيء وسجلوا 18 هدفا واستقبلت شباكهم سبعة أهداف.

وفي المباريات الثلاث الأخيرة، فاز بوروسيا دورتموند على آينتراخت فرانكفورت 3-1، وفاز على بايرن ميونخ 0-2، وخسر أمام شتوتغارت 0-1. فاز بوروسيا دورتموند مرتين، بينما سجل أيضًا تعادلين وهزيمتين في آخر ست مباريات خارج أرضه في دوري أبطال أوروبا. تشير نتيجة هذه المباريات إلى تلقي سبعة أهداف وسجل ستة أهداف.

تشكيلة اتليتكو مدريد ضد بوروسيا دورتموند في دوري ابطال اوروبا

في حراسة المرمى: يان أوبلاك.

في  خط الدفاع: ناهويل مولينا، ستيفان سافيتش، أكسيل فيتسيل، ماريو هيرموسو، صامويل لينو.

في  خط الوسط: ماركوس يورينتي، كوكي، رودريجو دي بول.

في  خط الهجوم: ألفارو موراتا، أنطوان جريزمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى