القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس اليوم في الدوري الانجليزي

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس اليوم في الدوري الانجليزي بعد فوزه في منتصف الأسبوع على أستون فيلا، يمكن لمانشستر سيتي أن يصعد مؤقتًا إلى قمة الدوري الإنجليزي الممتاز إذا فاز على كريستال بالاس في سيلهورست بارك وقت الغداء يوم السبت.سيسعى المواطنون إلى الانتقام من النسور بعد أن أهدروا تقدمهم بهدفين ليتعادلوا 2-2 في مباراة الذهاب على ملعب الاتحاد في ديسمبر.

تم الحصول على نقاط فردية في التعادل 1-1 مع الثنائي المهدد بالهبوط لوتون تاون ونوتنجهام فورست، قبل أن يتعرض النسور لهزيمة ثقيلة 1-0 أمام بورنموث ليلة الثلاثاء بفضل هدف في الدقيقة 79 من جاستن كلويفرت .على الرغم من أن بالاس فاز في مباراتين فقط من أصل 10 مباريات في الدوري منذ مطلع العام، إلا أنه لا يزال في طريقه للحفاظ على مركزه في الدرجة الأولى للموسم الثاني عشر على التوالي، حيث يحتل حاليًا المركز 14 في الجدول وبفارق ثماني نقاط عن منطقة الهبوط. ، مع مباراة مؤجلة مع لوتون صاحب المركز الثامن عشر.

بعد الفوز في مباراة واحدة فقط من أول تسع مباريات على أرضه في الدوري هذا الموسم، حصل بالاس منذ ذلك الحين على 10 نقاط في آخر خمس مباريات على ملعب سيلهرست بارك. فاز النسور بأربع مباريات في الدوري الممتاز على أرضهم حتى الآن هذا الموسم وسجلوا ثلاثة أهداف بالضبط في كل مناسبة.

ومع ذلك، كان من الصعب تسجيل الأهداف في المواجهات الأخيرة على أرضه مع مانشستر سيتي، حيث فشلوا في هز الشباك في كل من مواجهاتهم الأربعة الأخيرة مع سيتيزنز أمام جماهيرهم – كان لوكا ميليفويفيتش آخر لاعب في بالاس يسجل هدفًا. سجل هدفًا على أرضه ضدهم في الهزيمة 3-1 في أبريل 2019.

موعد مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس والقنوات الناقلة في الدوري الانجليزي

وتنطلق مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهر السبت بتوقيت القاهرة، الثانية والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.وتذاع مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بتعليق خالد الحدي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى