تشكيلة الهلال امام العين المتوقعة اليوم في دوري أبطال آسيا

تشكيلة الهلال امام العين المتوقعة اليوم في دوري أبطال آسيا يترقب الجمهور العربي إعلان التشكيلة الرسمية للمباراة المنتظرة بين الهلال والعين على ملعب المملكة أرينا، مساء الثلاثاء 23 أبريل الجاري، في إياب نصف نهائي البطولة. دوري أبطال آسيا .

انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين، والتي أقيمت على ملعب هزاع بن زايد، بفوز العين بنتيجة (4-2)، ما يعني أن العاصمة الزرقاء بحاجة إلى إجراء “ريمونتادا” والفوز بثلاثة أهداف. في المحطة الثانية. من أجل ضمان التأهل إلى النهائي القاري الكبير.

وكان الهلال حجز تذكرة التأهل إلى الدور نصف النهائي القاري بعد فوزه على مواطنه الاتحاد بهدفين نظيفين في ذهاب الدور ربع النهائي، فيما تأهل العين على حساب النادي السعودي. النصر بعد فوزه بركلات الترجيح (1-3) بعد تعادله في مجموع المباراتين بنتيجة (4-4).

تشكيلة الهلال امام العين المتوقعة اليوم في دوري أبطال آسيا

حراسة المرمى: محمد العويس.
خط الدفاع: سعود عبد الحميد، علي البليهي، كاليدو كوليبالي، ومحمد البريك.
خط الوسط : روبن نيفيز، سيرجي سافيتش، ميشيل ديلجادو، مالكولم، سالم الدوسري.
خط الهجوم : صالح الشهري.

ومن المنتظر أن يجري مدرب الهلال، البرتغالي جورجي جيسوس، تغييرين على تشكيلته التي لعبت مباراة الذهاب، بإشراك الثنائي محمد البريك وصالح الشهري بدلاً من ياسر الشهراني عبدالله الحمدان.

ومن المنتظر أن يلعب لاعب الوسط البرتغالي روبن نيفيز إلى جانب الصربي سيرجي سافيتش، وأمامهم الثلاثي سالم الدوسري، والبرازيلي ميشيل ديلجادو، ومواطنه مالكولم أوليفيرا، وفي مركز رأس الحربة اللاعب. صالح الشهري.

في المقابل، من المتوقع أن يعتمد المدرب الأرجنتيني هيرنان كريسبو على نفس الأسماء التي لعبت في مباراة الذهاب بين الهلال والعين في الإمارات، على أن يكون التغيير الوحيد هو دخول أحمد برمان بدلا من الموقوف محمد عباس.

ومن المرجح أن يلعب خالد عيسى في حراسة المرمى، وأمامه الرباعي خالد الهاشمي، وكوامي أوتون، وبندر محمد، وإيريك دي مينيزيس، وفي خط وسط العين، سيشارك بارك يونج إلى جانب يحيى نادر وأحمد برمان. في المقدمة ماتياس بالاسيوس وسفيان رحيمي وكاكو.

تشكيلة العين امام الهلال المتوقعة اليوم في دوري أبطال آسيا

حراسة المرمى : خالد عيسى.
خط الدفاع : بندر محمد، كوامي أوتون، خالد الهاشمي، إيريك دي مينيزيس.
خط الوسط : بارك يونج، يحيى نادر، أحمد برمان.
خط الهجوم : ماتياس بالاسيوس، سفيان رحيمي، كاكو.

يُشار إلى أن الهلال هو صاحب الرقم القياسي في الفوز بدوري أبطال آسيا، 4 مرات، يليه أوراوا الياباني، وبوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي بثلاثة ألقاب لكل منهما، بينما فاز العين باللقب مرة واحدة فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى