القنوات الناقلة لمباراة نيوكاسل يونايتد وشيفيلد يونايتد اليوم 27-4-2024 في الدوري الانجليزي

القنوات الناقلة لمباراة نيوكاسل يونايتد وشيفيلد يونايتد سيلعب نيوكاسل يونايتد وشيفيلد يونايتد على ملعب آخر مباراة ضمن منافسات الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز. ستحاول أجنحة إيدي هاو البقاء في المركز السادس. وفي الواقع، عاد الضيوف بالفعل إلى البطولة.بعد جمع 10 نقاط من أربع مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز، كان نيوكاسل في حالة مزاجية جيدة قبل لقاء الأربعاء مع كريستال بالاس، وكان أمام فريق المدرب إيدي هاو 11 يومًا للراحة والتعافي قبل المباراة على ملعب سيلهرست بارك.

وتراجع نيوكاسل بعد ذلك إلى المركز السابع في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز ، بفارق نقطتين عن وست هام يونايتد صاحب المركز الثامن، الذي لعب مباراة أكثر، وبفارق ثلاث نقاط عن مانشستر يونايتد صاحب المركز السادس، الذي تغلب على خصم نيوكاسل التالي شيفيلد يونايتد 4- 2 في أولد ترافورد في منتصف الأسبوع.

سيرحب نيوكاسل بالعودة إلى ملعب سانت جيمس بارك، حيث فاز في ثلاث مباريات وتعادل في واحدة من آخر أربع مباريات في الدوري، وسجل 12 هدفًا في هذه المباراة، بينما لم يخسر أيًا من مبارياته الثماني على أرضه أمام الفرق الصاعدة منذ ذلك الحين. تعيين هاو في نوفمبر 2021، لذلك هناك سبب للتفاؤل بالنجاح يوم السبت.

في موسم مليء بالكآبة، كان العرض الحماسي الذي قدمه شيفيلد يونايتد في مباراة الأربعاء أمام مانشستر يونايتد يمثل إحدى أفضل نقاطه، على الرغم من أنهم خرجوا في النهاية الخاطئة بنتيجة 4-2 .سيهبط شيفيلد يونايتد، الذي يحتل المركز الأخير ويتأخر بفارق 10 نقاط عن منطقة الأمان، من الدوري الإنجليزي الممتاز إذا فشل في الفوز على نيوكاسل يوم السبت. وحتى لو تعادلوا أو فازوا على نيوكاسل، فإن مصيرهم سيتحدد في حالة مباراة نوتنجهام فورست صاحب المركز 17 أو تحسين نتيجةهم عندما يستضيفون مانشستر سيتي يوم الأحد.

القنوات الناقلة لمباراة نيوكاسل يونايتد وشيفيلد يونايتد في الدوري الانجليزي

وتقام مباراة نيوكاسل وشيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي، ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من المسابقة. وتنطلق المباراة غدا السبت في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، السادسة بتوقيت أبو ظبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى