موعد مباراة نيوكاسل يونايتد ضد وست هام يونايتد اليوم والقنوات الناقلة في الدوري الانجليزي

موعد مباراة نيوكاسل يونايتد ضد وست هام يونايتد اليوم والقنوات الناقلة في الدوري الانجليزي ويعاني نيوكاسل يونايتد في محاولته لتأمين كرة القدم الأوروبية الموسم المقبل. ويحتل الفريق المركز العاشر فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز ويستضيف وست هام يونايتد الذي يتقدم عليه بثلاثة مراكز وأربع نقاط. إن خسارة هذه المباراة أمر غير وارد بالنسبة لـ نيوكاسل. لقد دخلوا هذه المباراة بعد أن خسروا آخر مباراتين لهم قبل فترة التوقف الدولية.

 

وشهدت آخر مباراة لهم في الدوري الإنجليزي الممتاز خسارتهم بنتيجة 3-2 أمام تشيلسي. وأعقب ذلك الخسارة 2-0 أمام مانشستر سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي. فاز يونايتد في اثنتين فقط من آخر ست مباريات في الدوري، كما أن مستواه على أرضه يثير القلق أيضًا. لقد فازوا بثمانية مباريات على أرضهم في الدوري الإنجليزي الممتاز، لكنهم ذهبوا بعد ذلك أربع مرات دون فوز قبل أن يهزموا ولفرهامبتون 3-0. كانت تلك شباك نظيفة نادرة بالنسبة لهم، وشهدت المباريات الأربع السابقة على أرضهم في الدوري الإنجليزي الممتاز تسجيل كلا الفريقين. وكان هذا هو الحال أيضًا في المباراة العكسية مع وست هام في أكتوبر والتي انتهت بالتعادل 2-2.

لا يزال أمام وست هام يونايتد نهاية مثيرة للموسم المقبل. إنهم في دور الثمانية من الدوري الأوروبي والسابع في الدوري الإنجليزي الممتاز. وانتهت آخر مباراتين لهما في الدوري بالتعادل السلبي. لم يخسروا في آخر أربع مباريات في الدوري لكنهم ظلوا غير متسقين على الطريق. تم الفوز بستة من مبارياتهم الـ14 خارج أرضهم في الدوري، لكن نفس العدد خسر. شهدت آخر مباراة لهم خارج أرضهم في الدوري الإنجليزي الممتاز فوزهم على إيفرتون، لكن ذلك أنهى سلسلة من ثلاث مباريات دون فوز. سجل كلا الفريقين في آخر أربع مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز. نحن نذهب لإحصائيات القبعة لتظهر مرة أخرى في نهاية هذا الأسبوع.

موعد مباراة نيوكاسل يونايتد ضد وست هام يونايتد في الدوري الانجليزي

من المقرر ان تنطلق مباراة نيوكاسل يونايتد ووست هام عند الساعة الثانية والنصف بتوقيت جمهورية مصر العربية وليبيا والسودان، والساعة الثالثة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر، والساعة الرابعة والنصف بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة نيوكاسل يونايتد ووست هام كالتالي:

Setanta Sports 1 Eurasia HD
Sky Sports Main Event UK
Diema Sport 2 HD
Digi Sport 1 HD Romania
beIN Sports HD 1
beIN Sports HD 1 English
SuperSport HD 2 alb
Arena Sport 3 HD Croatia
Eleven Sports 1 HD portugal
Spiler 1 TV
Sky Sports Premier League UK
DAZN 2 Espana HD
Arena Sport 1 HD Premium Serbia
Arena Premium 1 HD BiH

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى