نتيجة وملخص أهداف مباراة انتر ميلان وتورينو في الدوي الايطالي

نتيجة وملخص أهداف مباراة انتر ميلان وتورينو بث مباشر يلا لايف سيتطلع إنتر ميلان للاحتفال بفوزه بلقب الدوري الإيطالي أمام جماهيره بالفوز عندما يزور تورينو سان سيرو يوم الأحد. وقبل خمس جولات من نهاية الموسم، فاز إنتر بالفعل باللقب برصيد 86 نقطة، بينما يتأخر تورينو بثلاث نقاط عن المراكز الثمانية الأولى، ويسعى للحصول على مكان في التأهل الأوروبي. فاز إنتر على غريمه في المدينة ميلان 2-1 يوم الاثنين ليأخذ تقدمًا لا يمكن تعويضه في القمة. لقد كانت هيمنة كاملة من قبل النيرازوري، الذي فاز بالدوري قبل خمس مباريات متبقية. فريقان فقط تمكنا من حصد النقاط أمام إنتر عام 2024، وهو ما يعكس تفوقهما. كان سان سيرو حصنًا شبه مثالي لأصحاب الأرض، حيث فاز إنتر بعشرة وتعادل في اثنتين من آخر 12 مباراة على أرضه في الدوري، دون احتساب فوزه خارج أرضه على ميلان، الذي لعب هنا أيضًا.

سوريا لايف   انتر ميلان وتورينو

يبدأ تورينو هذه الجولة بفارق ثلاث نقاط عن نابولي صاحب المركز الثامن ويمكنه أن يأمل في التأخر في الحصول على مكان في ملحق دوري المؤتمرات. قد يحتاج ذلك إلى تحسين مستواهم الأخير. وجاء التعادل السلبي 0-0 بعد الخسارة 3-2 أمام إمبولي، مما جعلهم بلا فوز في ثلاث مباريات بالدوري. في الواقع، وبالعودة إلى منتصف فبراير، فاز تورينو مرتين فقط من آخر تسع مباريات في الدوري، وخسر ثلاثًا وتعادل في أربع. لا يزال الفريق أحد أفضل الوحدات الدفاعية في الدوري الإيطالي، حيث استقبلت شباكه 29 هدفًا فقط. في حين أنهم يمكن أن يشمتوا بهذا، إلا أن النتائج على الطريق لم تكن مشجعة، حيث حققوا فوزًا واحدًا فقط من آخر خمس مباريات خارج أرضهم في الدوري، وخسروا وتعادلوا في اثنتين.

 نتيجة وملخص أهداف مباراة انتر ميلان وتورينو سوريا لايف

فاز إنتر في 10 من آخر 12 مباراة على أرضه في الدوري، وتعادل في اثنتين أخريين فاز إنتر في 21 من آخر 26 مباراة في الدوري، وتعادل في خمس مباريات أخرى أمام تورينو، فاز إنتر في ثماني من آخر تسع مباريات في الدوري، وتعادل في الأخرى وفشل تورينو في الفوز بمبارياته الثلاث الأخيرة في الدوري على الطريق، خسر تورينو مباراتين وفاز مرة واحدة فقط في آخر أربع مباريات في الدوري هذه لحظة للاحتفال لجماهير الفريق المضيف حيث أعاد إنتر ميلان إلى الوطن الدوري الإيطالي رقم 20 ومعه النجم الذهبي الثاني. لن يأخذ المشجعون سوى الفوز للاحتفال بهذه المناسبة، على الرغم من أنه قد يكون هناك بعض التناوب في الفريق. يلعب تورينو على المراكز ويستهدف إنهاء الموسم في النصف الأول من الموسم، على الرغم من أن الدفع المتأخر للتأهل الأوروبي يمكن أن يكون واردًا إذا قاموا بتحسين مستواهم الأخير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى