اين يمكنني مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول اليوم في الدوري الانجليزي

اين يمكنني مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول اليوم في الدوري الانجليزي يدخل ليفربول ملعب أولد ترافورد مع الانتقام في أذهانهم عندما يواجهون مانشستر يونايتد مع سباق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز على قدم وساق على مدار الموسم على أرضه.مع بقاء ثماني مباريات فقط، فإن أي فريق من ليفربول أو أرسنال أو مانشستر سيتي لديه فرصة للفوز باللقب. في ظل السباق الأشد على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز منذ سنوات، لا يستطيع فريق الريدز تحمل زلة واحدة بقية الطريق مع العلم أن كلا الناديين في أعقابهما سيكونان بلا رحمة للاستفادة من هذه الفرصة.

لن يمنع ذلك الريدز من تذكر ما حدث هنا قبل أسبوعين فقط، حيث شهد ليفربول تراجعًا في الثواني الأخيرة من مباراة ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، حيث أكمل مان يونايتد عودة متأخرة دراماتيكية ليفوز 4-3 ويتقدم إلى ويمبلي.مانشستر يونايتد ضعيف في الوقت الحالي، بعد أن انهار بطريقة ملحمية أمام تشيلسي في منتصف الأسبوع على الرغم من تحويل تأخره 2-0 في الشوط الأول إلى تقدم 3-2 في وقت سابق من المباراة. لقد كانت لحظة مروعة في الموسم السيء للنادي بشكل عام، وأضرت بمطاردتهم للتأهل لأوروبا من أي نوع الموسم المقبل وسط النصف العلوي المزدحم من الجدول.

الهزيمة الكارثية أمام تشيلسي يوم الخميس هي نوع من النتائج التي يمكن أن يكون لها آثار دائمة على النادي، وإذا كان هناك أي فريق في الدوري الإنجليزي الممتاز عرضة للتغلب على نفسه مرتين فهو مانشستر يونايتد. لم يبدو ليفربول قويًا بشكل استثنائي أمام شيفيلد يونايتد، لكنهم قاموا بعملهم المعتاد في نهاية المباراة وتمكنوا من تحقيق فوز متعدد الأهداف في النهاية.

لقد كان ملعب أولد ترافورد بمثابة بيت الرعب ليورجن كلوب – على الرغم من إثباته بوضوح أنه الجانب الأفضل في السنوات الأخيرة بناءً على إنهاء الجدول، فقد خرج الريدز منتصرين في اثنتين فقط من آخر 12 زيارة لهم إلى أرض يونايتد المقدسة والتي يعود تاريخها إلى بداية الموسم. موسم 2014/15، فيما فاز الشياطين الحمر بستة ألقاب. ومع ذلك، فمن الصعب تصديق أن فريق مانشستر يونايتد هذا يمكن أن يكون قادرًا على إخراج ليفربول من المنافسة على اللقب بغض النظر عن التاريخ الحديث.

يبدو أن محمد صلاح فجأة يصطدم بحائط، حيث تم طرده بعد 60 دقيقة متواضعة ضد شيفيلد يونايتد في منتصف الأسبوع، لكن أحد لاعبي ليفربول الذي لا يتباطأ هو لويس دياز. حصل الكولومبي على تمريرة حاسمة ضد شيفيلد قبل بضعة أيام، مما منحه مساهمات ضخمة بثمانية أهداف في آخر تسع مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى