محمد صلاح يقود تشكيلة ليفربول اليوم ضد اتلانتا في اياب الدوري الاوروبي

محمد صلاح يقود تشكيلة ليفربول اليوم ضد اتلانتا في اياب الدوري الاوروبي يحتاج ليفربول للفوز على أتالانتا بأربعة أهداف أو أكثر في وقت لاحق اليوم إذا أراد الحفاظ على آماله في الدوري الأوروبي .أعطت الخسارة المفاجئة 3-0 أمام أتالانتا في مباراة الذهاب على ملعب أنفيلد جبلًا لتسلقه ليفربول في مباراة الإياب من ربع نهائي الدوري الأوروبي، حيث يتعين على الريدز القيام بكل شيء في إيطاليا اليوم. شهد الأسبوع الخالي من الانتصارات لفريق يورغن كلوب تحقيق أحلامهم في الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الأوروبي لضربة كبيرة، مع حاجة إلى تحقيق فوز كبير في بيرغامو.

فشل ليفربول في التحسن بعد هزيمة أتالانتا حيث خسر 1-0 أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز، مما منح الريدز الهزيمة الثانية على التوالي على ملعب أنفيلد للمرة الأولى منذ عام 2021. وقد أثبت تسجيل الأهداف المشكلة، مع فريق كلوب بشكل كبير أداء أقل من أهدافهم المتوقعة في الأسابيع الأخيرة، لذلك يجب على الريدز إعادة اكتشاف مستواهم عند مواجهة أتالانتا.

بعد حصوله على هدفين على ملعب أنفيلد، حصل ليفربول على بداية كابوسية عندما سجل جيانلوكا سكاماكا في الدقيقة السادسة، حيث ابتعد المهاجم عن جاريل كوانساه ليسدد كرة ماتيو روجيري العرضية من ست ياردات. الهدف المبكر يعني الآن أن فريق الريدز بحاجة إلى تسجيل خمسة أهداف دون رد، وردوا بشكل مثالي بتسجيل الهدف بعد ثلاث دقائق.

سمحت تبادلات ثنائية بين ترينت ألكسندر أرنولد ودومينيك زوبوسزلاي للأخير باختراق خط وسط أتالانتا ونحو المرمى. استغل زوبوسزلاي انطلاقة ديوجو جوتا عن طريق تمرير الكرة في طريقه، ولف المهاجم حول الحارس ليسجل الهدف الأول ليجعل النتيجة 1-1.استمر الضغط من فريق الريدز، وقبل نهاية الشوط الأول، تمكن ليفربول من التقدم في المباراة.

تشكيلة ليفربول المتوقعة اليوم امام اتلانتا

حراسة المرمى: أليسون بيكر
في خط الدفاع: أندي روبرتسون، فيرجيل فان دايك، إبراهيما كوناتيه، ترينت ألكسندر أرنولد
في خط الوسط: أليكسيس ماك أليستر، هارفي إليوت، دومينيك سوبوسلاي
في خط الهجوم: لويس دياز، محمد صلاح، ديوجو جوتا.

تشكيلة اتلانتا اليوم فى مواجهة ليفربول

في حراسة المرمى : ماركو كارنيسيشي.
في خط الدفاع : رفايل تولو – بيرات دجيميستي – سيد كولاسيناك.
في خط الوسط : هانس هاتيبور – مارتن دي روون – إيدرسون – دافيد زاباكوستا.
في خط الهجوم : تيون – ساكاماكا – لوكمان.

موعد مباراة ليفربول واتلانتا والقنوات الناقلة في الدوري الاوروبي

تنطلق مباراة ليفربول واتلانتا في إياب الدور ربع النهائي من الدوري الأوروبي، في تمام الساعة الـ 9:00 بتوقيت القاهرة وفي الساعة الـ 10:00 بتوقيت السعودية وتذاع المباراة عبر شاشة قنوات بي إن سبورتس beIN Sports HD 1 كما سيتولي مهمة التعليق المعلق حفيظ دراجي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى