مفاجأة سارة لجماهير الهلال إصابة ميتروفيتش لم تكن خطيرة

مفاجأة سارة لجماهير الهلال إصابة ميتروفيتش لم تكن خطيرة كشف المهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش، أنه سيعود مبكراً إلى صفوف ناديه الهلال، بعد أن كان من المفترض أن يحظى بفترة تأهيل تتراوح بين 4 إلى 6 أسابيع. حتى يتعافى من الإصابة.

وتابع ميتروفيتش: “كان التشخيص هو أنني سأغيب لمدة تتراوح بين 4 إلى 6 أسابيع، ولهذا السبب أتيت إلى بلغراد، حيث أتيحت لي الفرصة للعمل لفترة أطول، مع أقصى قدر من التركيز على الإصابة”. لا يزال هناك 7 أو 8 أيام متبقية على الأكثر. أتمنى أن أكون جاهزًا.” وأضاف: “بعد ذلك مباشرة سأبذل قصارى جهدي وأعود لتسجيل الأهداف”.

ويواصل الهداف التاريخي للمنتخب الصربي حاليا عملية التأهيل في مدينة بلغراد الصربية، تحت إشراف الخبيرة الشهيرة أندريا ميلوتينوفيتش، والتي تعتبر من أشهر الخبراء الأوروبيين في مجال الإعداد البدني والتعافي. ، وتأهيل الرياضيين.

وتعرض ميتروفيتش للإصابة خلال مباراة الهلال والشباب، في الجولة 25 من بطولة روشان للدوري السعودي في 30 مارس الماضي، والتي انتهت بنتيجة (3-4)، حسبما أعلن نادي العاصمة عبر حسابه الرسمي. على منصة “ X ” سيخضع اللاعب لبرنامج علاج وإعادة تأهيل لمدة ستة أسابيع.

أرقام ميتروفيتش مع الهلال وجاء اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا إلى نادي الهلال خلال فترة الانتقالات الصيفية 2023، قادمًا من فولهام الإنجليزي. وينتهي عقده الحالي في يونيو 2026، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 28 مليون يورو، بناء على بيانات موقع ” ترانسفير ماركت ” العالمي.

والصربي هو هداف الهلال في دوري الروشان السعودي. وسجل 22 هدفا بفارق 7 أهداف خلف متصدر القائمة البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد نادي النصر ونجمه الذي سجل 29 هدفا.

وحقق ميتروفيتش أرقاما كبيرة خلال الموسم الحالي حيث عادل الرقم الذي سجله اللاعب البرازيلي ويسلي لوبيز وهو الأجنبي الوحيد في تاريخ البطولة. القائد الذي سجل في 11 مباراة متتالية شارك فيها في بطولة الدوري السعودي.

منذ المباراة الأولى للنجم الصربي مع الهلال، لم يسجل أي لاعب في دوري روشن السعودي أكثر من ميتروفيتش الذي تمكن من التسجيل 35 مرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى