القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وتشيلسي اليوم 20-4-2024 في كأس الاتحاد الإنجليزي 2024

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وتشيلسي اليوم 20-4-2024 في كأس الاتحاد الإنجليزي 2024 يفتح ملعب ويمبلي أبوابه لاستضافة قمة من العيار الثقيل، تجمع بين مانشستر سيتي وتشيلسي في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي 2024.

واستهل السيتي مشواره في الكأس في الجولة الثالثة بفوزه على هدرسفيلد بخمسة أهداف نظيفة، قبل أن يواجه توتنهام ويفوز بهدف نظيف. وفي الجولة الرابعة، تغلب السيتزنز على لوتون تاون بستة أهداف مقابل هدفين، وفاز على نيوكاسل في ربع النهائي بهدفين نظيفين.

كما بدأ تشيلسي البطولة من الدور الثالث، وواجه بريستون وفاز بالأربعة، وفي الجولة الخامسة تعادل مع أستون فيلا 0-0، وفاز في الإعادة بثلاثة أهداف مقابل هدف، قبل أن يواجه ليدز يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف. هدفين، وفاز على ليستر سيتي في ربع النهائي بأربعة أهداف مقابل هدفين.

موعد مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في كأس الاتحاد الإنجليزي 2024

موعد مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي هو السبت 20 أبريل 2024.ومن المقرر أن تنطلق صافرة البداية في الساعة السادسة والربع بتوقيت مصر، والسابعة والربع بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في كأس الاتحاد الإنجليزي 2024

تعتبر مجموعة قنوات beIN Sports القطرية الناقل الحصري لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي 2024 في الشرق الأوسط والعالم العربي من المحيط إلى الخليج.القناة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في نصف النهائي ستكون على قناة beIN Sports 1 HD وbeIN 4K.

التشكيلة المتوقعة لمانشستر سيتي أمام تشيلسي في كأس الاتحاد الإنجليزي 2024

من المتوقع أن يتخذ المدرب بيب جوارديولا قراره بشأن التشكيلة المقبلة لمباراة نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي 2024 بين مانشستر سيتي وتشيلسي.

ستيفان أورتيجا
ناثان آكي – روبن دياش – جون ستونز – كايل ووكر
رودري
جيريمي دوكو – جوليان ألفاريز – كيفن دي بروين – فيل فودين
إيرلينج هالاند

تشكيلة تشيلسي المتوقعة أمام مانشستر سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي 2024

ومن المتوقع أن يعتمد المدرب ماوريسيو بوكيتينو على التشكيل التالي لمباراة تشيلسي أمام مانشستر سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي.

دوردي بيتروفيتش
بن تشيلويل – تياجو سيلفا – تريفو تشالوبا – مالو جوستو
إنزو فرنانديز – مويسيس كايسيدو
رحيم سترلينج – كونور جالاجر – كول بالمر
نيكولاس جاكسون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى