ثنائية ميسي تحافظ على صدارة ميامي للدوري الأمريكي

ثنائية ميسي تحافظ على صدارة ميامي للدوري الأمريكي سجل ليونيل ميسي هدفين وصنع آخر لسيرجيو بوسكيتس ليقود إنتر ميامي للفوز 3-1 على ناشفيل يوم السبت ويحافظ على صدارة القسم الشرقي للدوري الأمريكي لكرة القدم.

وتعرض ميامي لانتكاسة مبكرة عندما حول مدافعه فرانكو نيجري ركلة ركنية من دانييل لوفيتز إلى مرماه في الدقيقة الثانية فقط من المباراة التي أقيمت على ملعب تشيس.

لقد فشل فريق جيراردو مارتينو الآن في الحفاظ على شباكه نظيفة في كل مباراة من مبارياته الـ 11 الأخيرة، وكان من الممكن أن يكون الأمر أسوأ عندما أطلق جوش باور بعد ثلاث دقائق تسديدة ارتطمت بالعارضة.

لكن ميسي سرعان ما نجح في تحقيق التعادل لميامي – أطلق الأرجنتيني الكرة بنقرة ذكية من دييجو جوميز ورأى تسديدة تصدى لها حارس ناشفيل إليوت بانيكو، ولكن بعد أن أعاد لويس سواريز الكرة السائبة إليه، سدد ميسي الكرة في الشباك ليجعلها 1. -1 في الدقيقة 11.

وبعد دقيقتين، استغل ميسي بعض اللعب غير المتقن من ناشفيل لكن تسديدته المنخفضة بقدمه اليمنى ارتدت من القائم.

كل ما صنعته ميامي كان يأتي من خلال ميسي، الذي أطلق تسديدة بعيدة عن المرمى قبل لحظات بعد ذلك بتسديد كرة عرضية لرأسية جوميز التي أنقذها قدم بانيكو.

قبل ست دقائق من نهاية الشوط الأول، هز بوسكيتس، زميل ميسي السابق في برشلونة، الشباك للمرة الأولى في الدوري الأمريكي، حيث قابل ركلة ركنية للفائز بكأس العالم برأسية رائعة عند القائم القريب.

لكن تلقى أصحاب الأرض ضربة قوية قبل نهاية الشوط الأول عندما خرج لاعب منتخب باراجواي جوميز من الملعب بسبب إصابة في الكاحل، وهي الأحدث في سلسلة من الإصابات لميامي.

بديله، الشاب البرازيلي المولد ليوناردو أفونسو، وضع الكرة في الشباك لكن تم إلغاء محاولته بداعي التسلل.

وخرج ناشفيل بقوة في الشوط الثاني، لكن على الرغم من سيطرته على الكرة في أول 20 دقيقة من الشوط الأول، لم يكن أمامه سوى القليل ليظهره من خلال مجهوداته بخلاف تسديدتين بعيدتي المدى من الألماني هاني مختار.

قبل تسع دقائق من النهاية، تمكن ميامي من إنهاء المباراة عندما حكم على أفونسو بسقوطه داخل منطقة الجزاء من قبل باور وسجل ميسي ركلة الجزاء.

وكان الهدف هو الهدف التاسع لميسي في العديد من المباريات في جميع المسابقات هذا الموسم لميامي.

ولم يكن مارتينو سعيدا بالطريقة التي بدأ بها فريقه ببطء شديد.

وقال “بغض النظر عن مدى نجاح هدفهم، لم نبدأ بشكل جيد في الدقائق القليلة الأولى. لقد كانوا أكثر تركيزا وأكثر كثافة، وتعاملوا مع الكرة بشكل أفضل، وضغطوا”.

“هناك الكثير من الأشياء التي نحتاج إلى تصحيحها، لكني أرغب في القيام بذلك مع الفريق الكامل. لدينا سبعة أو ثمانية لاعبين خارج الملعب، وهو رقم كبير في دوري صارم مثل الدوري الأمريكي لكرة القدم فيما يتعلق بقضايا القائمة والميزانية”. ” هو قال.

ويملك ميامي 18 نقطة من أول عشر مباريات وقال مارتينو إن هذه عودة جيدة بالنظر إلى الفريق المتهالك الذي يعمل معه.

“كل هذا يحدث لنا وما زلنا قد جمعنا 18 نقطة، وهو أكثر بكثير من العام الماضي في هذه المرحلة، وسوف نتطلع إلى تجميع النقاط الآن حتى لا يكون الجزء الثاني من العام متطلبًا ومثيرًا مثل العام الماضي. وقال في إشارة إلى المطاردة المتأخرة المشؤومة للحصول على مكان في الملحق.

وفي مباراة أخرى بالدوري الأمريكي يوم السبت، نجح كولومبوس كرو البطل في تعويض تأخره مرتين ليتعادل 2-2 مع بورتلاند تيمبرز بقيادة فيل نيفيل.

وجاء هدف التعادل في الدقيقة 74 عبر تسديدة رائعة بعيدة المدى من الظهير الفرنسي ستيفن موريرا.

وحقق سينسيناتي متصدر الترتيب الموسم الماضي فوزا رائعا 2-1 على مستضيفه أتلانتا يونايتد رغم تأخره بتسديدة رائعة من لاعب الوسط الأرجنتيني تياجو ألمادا في الدقيقة 59.

استمر التقدم لمدة ثلاث دقائق فقط حيث قاد لوتشيانو أكوستا، أفضل لاعب في الدوري الأمريكي لكرة القدم، سينسي في هجمة مرتدة وأدرك مواطنه لوكا أوريلانو التعادل.

وأكمل أكوستا خمس دقائق مجنونة عندما سجل هدف الفوز بعد تمريرة من دياندري يدلين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى