لعبة العراق ضد السعودية .. القنوات الناقلة لمباراة العراق والسعودية في كأس آسيا تحت 23 سنة

اتفرج مجاناً .. القنوات الناقلة للعبة العراق والسعودية القادمة 22-4-2024 في كأس آسيا تحت 23 سنة ويواجه المنتخب العراقي نظيره السعودي، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً، على استاد خليفة الدولي في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً. أبدى مساعد مدرب المنتخب الأولمبي العراقي قصي منير قلقه من عاملين قبل مواجهة السعودية في الجولة الثالثة من دور المجموعات، ضمن المسابقة. كأس آسيا تحت 23 سنة.وقال منير في تصريحات إعلامية: “الفوز على طاجيكستان كان مهما للغاية، لأنه أعادنا إلى أجواء البطولة للمنافسة على إحدى بطاقات التأهل إلى الدور ربع النهائي. نثق في اللاعبين وقدراتهم، ونعلم أننا في المباراة الأولى أمام تايلاند لم نقدم المستوى المطلوب، واللاعبون تحملوا المسؤولية. فزنا بأربعة أهداف في المباراة الثانية ردا على ذلك».

وأضاف قصي منير: “البطولة مضغوطة ولا يوجد وقت كافي للتعافي ووضع الخطط اللازمة للمباراة المقبلة. نحن قلقون بشأن هذا الأمر. بالأمس كانت جلسة التدريب على التعافي، واليوم سيكون التدريب بسيطًا وغير مرهق. سنحاول إبلاغ اللاعبين بالتعليمات وتصحيح الأخطاء التي حدثت في مباراتي تايلاند وطاجيكستان». “دعونا نظهر بأفضل شكل ممكن أمام السعودية”.

وأوضح أن “المواجهة مع السعودية مهمة وحاسمة للغاية. وسوف نعتمد عليه كثيرا. الأخضر لن يلعب من أجل التعادل. أعتقد أنه سيدخل بكامل قوته ومع التشكيلة الأساسية. ولذلك فإن المواجهة ليست كما يتوقع البعض، ويجب أن نكون مستعدين لكل السيناريوهات، وسنتطلع إلى الفوز وتكرار الأداء الرجولي الذي أظهره”. فريقنا في المباراة السابقة.

وأضاف مساعد المدرب الأولمبي العراقي: أسود الرافدين يعانون من الإصابات. ولا نخفي قلقنا في هذا الجانب. يتعرض اللاعبون للكثير من الاحتكاكات القوية في المباريات، وبالأساس قبل بداية البطولة كانوا يعانون من بعض المشاكل مع أنديتهم. ورغم ذلك نثق بجميع اللاعبين، والجهاز الفني يدرس خيارات أخرى لتعويض الغيابات في الفريق. “.

وأكد منير، أن “المنتخب العراقي سيفتقد اللاعب حسن خالد بسبب إصابته في الركبة، حيث سيغيب اللاعب حتى نهاية البطولة”. الجهاز الفني ينظر إلى اللاعبين بعين واحدة، وسيكون الجميع مرشحاً للعب دون استثناء. نحن نثق بالجميع، ونأمل أن يكونوا على مستوى المسؤولية الملقاة على عاتقهم”. “.

يُذكر أن المنتخب الأولمبي العراقي يحتل المركز الثالث في ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، متخلفا عن المنتخب التايلاندي الوصيف بفارق المواجهات المباشرة، حيث خسر العراق أمام تايلاند بنتيجة 2-0 في الجولة الأولى. جولة البطولة.

موعد مباراة المنتخب السعودي والعراق في كأس آسيا تحت 23 سنة

تنطلق مباراة المنتخب السعودي والعراق في كأس آسيا تحت 23 سنة، يوم الإثنين 22 أبريل 2024. وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام السادسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والعراق.

القنوات الناقلة لمباراة المنتخب السعودي والعراق في كأس آسيا تحت 23 سنة

تذاع مباراة العراق والسعودية عبر شاشة قنوات بي إن سبورت والكأس الرياضية، وذلك باستثناء دولتين هما السعودية والإمارات. ستكون القنوات الناقلة لمباراة المنتخب السعودي والعراق على الشبكتين القطريتين هما بي إن سبورت آسيا والكأس التاسعة، ومن داخل المملكة العربية السعودية عليك انتظارها على SSC وفي الإمارات على قناة أبوظبي الرياضية آسيا 1.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى