نتيجة وملخص أهداف مباراة الاهلي وسيمبا اليوم في ربع نهائي دوري ابطال افريقيا

نتيجة وملخص أهداف مباراة الاهلي وسيمبا بث مباشر يلا لايف اليوم في ربع نهائي دوري ابطال افريقيا يلتقي فريق الأهلي المصري مع فريق سيمبا التنزاني، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، على ملعب بنيامين مكابا الوطني يوم الجمعة.

ويتطلع حامل اللقب إلى الفوز خارج أرضه على الفريق التنزاني ليضمن مكاناً مبكراً في نصف النهائي قبل مباراة الإياب في القاهرة.

وضمن الأهلي، الذي يتطلع إلى تعزيز رقمه القياسي بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة 12، مكانه في دور الثمانية بصفته الفائز بالمجموعة الرابعة بعد أن جمع 12 نقطة من ثلاثة انتصارات وثلاثة تعادلات.

سيكون طريق الأهلي إلى الدور نصف النهائي أكثر صعوبة من المعتاد حيث يفتقد الفريق العديد من اللاعبين الأساسيين بسبب الإصابات.

وسيخوض الشياطين الحمر، يوم الجمعة، المباراة بدون حارس المرمى محمد الشناوي ؛ ثلاثي خط الوسط إمام عاشور ، أليو دينج ، وكريم “ندفيد” وليد؛ والمدافع ياسر ابراهيم؛ والمهاجم الفلسطيني وسام أبو علي.

لكن الأهلي تلقى دفعة قوية بعودة جناحه حسين الشحات هداف الفريق في المسابقة برصيد خمسة أهداف، بعد تعافيه من إصابة عضلية .

على الجانب الآخر، ضمن أبطال تنزانيا ظهورهم الرابع على التوالي في ربع النهائي باحتلال المركز الثاني خلف أسيك ميموزا في المجموعة الثانية.

مدعوماً بالفوز الأخير على أرضه 2-0 في الدوري المحلي، يأمل سيمبا في إحباط هجمات الأهلي ودفاعه الجيد بالاعتماد على وجود جماهيره.

وتمثل مباراة الجمعة المواجهة السابعة بين الجانبين، حيث يفوز كل فريق بالتعادل.

وتعادل الفريقان 1-1 في آخر مواجهة بينهما في أكتوبر في إياب ربع نهائي النسخة الافتتاحية من الدوري الأفريقي الممتاز.

وتقام مباراة الإياب في القاهرة يوم 5 أبريل.

وسيواجه الفائز إما مازيمبي الكونغولي أو بترو دي لواندا الأنجولي في مباراة نصف النهائي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى