تشكيلة الهلال المتوقعة امام الاتحاد اليوم 11-4-2024 في نهائي كأس السوبر السعودي

تشكيلة الهلال المتوقعة امام الاتحاد اليوم 11-4-2024 في نهائي كأس السوبر السعودي نهائي كأس السوبر السعودي 2024، أبوظبي: ستستضيف أبوظبي نسخة هذا العام من كأس السوبر السعودي في ملعبين في جميع أنحاء الإمارة، يومي 8 و11 أبريل، وهي المرة الأولى التي يتم فيها استضافة البطولة في الشرق الأوسط خارج المملكة العربية السعودية. .أبو ظبي – العاصمة والمركز الثقافي لدولة الإمارات العربية المتحدة، أبو ظبي هي مزيج مثالي من التاريخ والثقافة والحداثة

يعد كأس السوبر السعودي أحدث حدث رياضي وترفيهي يضاف إلى تقويم “باك تو باك” في أبوظبي ويتزامن مع عطلة عيد الفطر الرسمية، مما يسمح للمسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وخارجها بالاستمتاع ببعض أفضل المباريات في المنطقة. مواهب كرة القدم تلعب في الإمارة.

تمثل استضافة كأس السوبر السعودي في أبو ظبي علامة فارقة هامة للبطولة، حيث توسع نطاقها خارج المملكة العربية السعودية لأول مرة. ومن المؤكد أن المباريات المقررة في ملعبين في جميع أنحاء الإمارة ستجذب انتباه عشاق كرة القدم في جميع أنحاء المنطقة. وفيما يلي تفاصيل المباراة النهائية يوم 11 أبريل إنها فرصة رائعة للجماهير في دولة الإمارات العربية المتحدة لمشاهدة كرة القدم رفيعة المستوى وتجربة إثارة هذه البطولة المرموقة بشكل مباشر.

اسعار وحجز تذاكر مباراة الهلال والاتحاد في نهائي كأس السوبر السعودي

تبدأ أسعار تذاكر نهائي كأس السوبر السعودي في أبو ظبي من 78 درهماً إماراتياً. وتذاكر كأس السوبر السعودي في أبو ظبي معروضة للبيع الآن. وللباحثين عن تجربة أكثر فخامة، تتوفر التذاكر المميزة بمبلغ يصل إلى 1749 درهمًا إماراتيًا. ومع وجود خيارات متنوعة للاختيار من بينها، يمكن للجميع الاستمتاع بإثارة المباراة النهائية في استاد محمد بن زايد . لا تفوتوا هذا الحدث التاريخي – احصلوا على تذكرتكم الآن!

نهائي كأس السوبر السعودي هي مباراة كرة قدم سنوية تقام لتحديد بطل كرة القدم السعودية. وعادةً ما يضم الفائزين بالدوري السعودي للمحترفين وكأس الملك من الموسم السابق يتنافسون على اللقب المرموق.هذا العام، سيتم استضافة نهائي كأس السوبر السعودي في أبو ظبي، وهي المرة الأولى التي تقام فيها البطولة خارج المملكة العربية السعودية . ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية على استاد محمد بن زايد يوم 11 أبريل 2024 الساعة 9:30 مساءً.سيضم نهائي كأس السوبر السعودي ناديين بارزين لكرة القدم من المملكة العربية السعودية. هذا العام، سيتنافس الهلال والاتحاد على أرض الملعب على لقب البطولة.

تشكيلة الهلال المتوقعة امام الاتحاد في كأس السوبر السعودي

في حراسة المرمي: محمد العويس

في خط الدفاع: سعود عبد الحميد – علي البليهي – كوليبالي – الشهراني

خط الوسط : سلمان الفرج – روبن نيفيز

خط الوسط الهجومي: مالكوم – سافيتش – سالم الدوسري

خط الهجوم: ألكسندر ميتروفيتش

تشكيلة الاتحاد المتوقعة اليوم ضد الهلال في كأس السوبر السعودي

حراسة المرمى: عبد الله المعيوف

خط الدفاع: حسن كادش – أحمد حجازي – لويز فيليبي – مد الله العليان

خط الوسط: نغولو كانتي – فرحة الشمراني – جوتا – الغامدي

خط الهجوم: كريم بنزيما – عبد الرزاق حمد الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى