القنوات الناقلة لمباراة ارسنال وبايرن ميونخ اليوم والتشكيل المتوقع في اياب دوري ابطال اوروبا

القنوات الناقلة لمباراة ارسنال وبايرن ميونخ اليوم والتشكيل المتوقع في اياب دوري ابطال اوروبا يحل أرسنال ضيفا ثقيلا على بايرن ميونخ في الفصل الثاني والأخير من مواجهتهما في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2024، والتي ستجمعهما على ملعب أليانز أرينا.

انتهى الشوط الأول على ملعب الإمارات بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، ومع إلغاء قاعدة الهدفين تبقى الأمور معلقة حتى صافرة نهاية مباراة الإياب، ويتأهل الفائز لمواجهة أ. الخصم الأصعب، والذي سيكون إما ريال مدريد أو مانشستر سيتي.ورغم أن التاريخ يقف إلى جانب بايرن، إلا أن الجانرز الحالي قادر على تدمير الحصون الألمانية، على عكس ما كان عليه الحال في المواجهات الأخيرة بين الفريقين، حيث أنهى بايرن آخر 3 مباريات أمام أرسنال بالفوز بخمسة أهداف مقابل هدف.

موعد مباراة بايرن ميونخ وأرسنال في دوري أبطال أوروبا 2024

موعد مباراة بايرن ميونخ وأرسنال هو اليوم الأربعاء 17 أبريل 2024، وستقام كما ذكرنا على ملعب أليانز أرينا.وتنطلق مباراة إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا 2024 في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت مصر، العاشرة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وأرسنال في دوري أبطال أوروبا 2024

سيتم بث مباريات دوري أبطال أوروبا 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا فقط وحصرياً على قناة beIN Sports.ومن المقرر أن تذاع مباراة بايرن ميونخ وأرسنال في إياب الدور ربع النهائي عبر قناة beIN Sports HD 2 المشفرة.ويمكنك مشاهدة البث المباشر للمباراة عبر وسيلتين مدفوعتين، الأولى عن طريق الاشتراك في تطبيق TOD والأخرى هي خدمة “BeIN Connect”.

التشكيل المتوقع لبايرن ميونخ أمام أرسنال في دوري أبطال أوروبا 2024

ويمتلك بايرن ميونيخ قائمة طويلة من الغيابات قبل مواجهة أرسنال، وعلى رأسها ألفونسو ديفيز الذي سيغيب بداعي الإيقاف، كما سيغيب الثنائي كومان وجنابري أيضا للإصابة.

مانويل نوير
نصير مزراوي – ماتياس دي ليخت – إيريك داير – جوشوا كيميتش –
ليون جوريتزكا – كونراد لايمير
– جمال موسيالا – توماس مولر – ليروي ساني
هاري كين

التشكيل المتوقع لأرسنال أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا 2024

ومن المتوقع أن يعتمد ميكيل أرتيتا على طريقته المعتادة، على أن يكون تشكيل أرسنال أمام بايرن ميونخ في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2024 على النحو التالي..

ديفيد رايا
أولكسندر زينتشيكو – غابرييل – ويليام صليبا – بن وايت
مارتن أوديغارد – جورجينيو – ديكلان رايس
غابرييل مارتينيلي – كاي هافرتز – بوكايو ساكا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى