القنوات المجانية الناقلة لمباراة العراق والفلبين اليوم في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم

القنوات المجانية الناقلة لمباراة العراق والفلبين اليوم في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم تستضيف الفلبين العراق على ملعب ريزال التذكاري في مانيلا يوم الثلاثاء في تصفيات كأس العالم 2026، وتتطلع للثأر من خسارتها الأسبوع الماضي. يلا لايف

تعرض فريق الفلبين للهزيمة بنتيجة 1-0 أمام أسود الرافدين في البصرة يوم الخميس الماضي، حيث سجل المهاجم مهند علي في الدقيقة 84 ليكسر مقاومة الفريق.

حافظت هذه النتيجة على البداية المثالية للعراق في الجولة الثانية من التصفيات، حيث عزز الفريق الشرق أوسطي موقعه في صدارة المجموعة السادسة برصيد تسع نقاط من ثلاث مباريات. لكن الفلبين ظلت عالقة في القاع دون فوز ونقطة واحدة فقط في الحقيبة.

وبما أن ثلاث نقاط فقط تفصلهم عن إندونيسيا صاحبة المركز الثاني، فإن منتخب جنوب شرق آسيا لم يخسر كل شيء بعد، والذي لا يزال على مقربة من التأهل إلى الدور الثالث.

لقد كان العراق مثيراً للإعجاب حقاً في هذه التصفيات. ومن الجدير بالذكر أيضًا أنه في شهر يناير، شارك الفريق في كأس آسيا 2023، حيث تأهل إلى دور الـ16 بعد فوزه في جميع مباريات المجموعة الثلاث. لكن الأردن أوقف مسيرته بفوزه بنتيجة 3-2.

الفلبين والعراق يلتقيان للمرة الثانية في التاريخ. وتغلب العراق على الفلبين 1-0 في أول لقاء بينهما الخميس الماضي.وفي ست مباريات رسمية هذا العام، فاز العراق أربع مرات وخسر مرتين. لم تحقق الفلبين أي فوز في آخر أربع مباريات رسمية.

الفلبين هي واحدة من 11 فريقًا لم تحقق أي فوز في الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم 2026 لمنطقة الاتحاد الآسيوي.

يعد العراق أحد المنتخبات الستة التي حققت فوزاً بنسبة 100% في الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم 2026 لمنطقة الاتحاد الآسيوي؛ أستراليا والمملكة العربية السعودية واليابان وقطر والإمارات العربية المتحدة هي الدول الأخرى. ويحتل العراق المرتبة 59 عالمياً، بينما تتأخر الفلبين عنهما بـ 80 مركزاً.

موعد مباراة العراق والفلبين في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم

من المقرر ان تنطلق مباراة العراق والفلبين في مساء يوم الثلاثاء الموافق 26 مارس الجاري ، وذالك ضمن إطار منافسات الجولة الرابعة من منافسات تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026. بينما تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 12 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 1 مساءً بتوقيت مصر وليبيا والسودان 2 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال 3 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان

القنوات الناقلة لمباراة العراق والفلبين في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم

تنقل احداث ومجريات مباراة منتخب العراق ونظيره منتخب الفلبين عبر شاشة الكأس اكسترا 1 ، ويتولى إدارة التعليق على أحداث المباراة المعلق الرياضي محمد السعدي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى