نتيجة وملخص أهداف مباراة الأرجنتين وكوستاريكا 3-1 في مباراة الودية

نتيجة وملخص أهداف مباراة الأرجنتين وكوستاريكا 3-1 في مباراة الودية وحققت الأرجنتين الفوز على كوستاريكا بنتيجة 3-1، وهيمنت على المباراة منذ الدقيقة الأولى وحتى صافرة النهاية.

لقد سيطرت الأرجنتين على المباراة بالكامل منذ البداية حتى النهاية. خلال معظم فترات الشوط الأول،

سعى ألبيسيليستي إلى افتتاح التسجيل بعدة محاولات لتسجيل الأهداف، لكنه وجد نفسه في مواجهة كيلور نافاس الذي كان في حالة جيدة، والذي أنقذ كوستاريكا في عدة مناسبات بتدخلات جيدة. ورغم أن كوستاريكا تمكنت من التقدم بعد استغلالها هجمة مرتدة، إلا أنها لم تتمكن أبدا من السيطرة على المباراة أمام الأرجنتين.

وفي الشوط الثاني تمكنت الأرجنتين من تحقيق ما عجزت عنه في الشوط الأول. وخلق المزيد من فرص التهديف من خلال تركيبات دقيقة على حدود منطقة الجزاء، وشارك في عدة محاولات خاصة على الجانب الأيمن بقيادة مولينا. وبهذه التصرفات الهجومية، تمكنت الأرجنتين من معادلة النتيجة ثم تقدمت لاحقًا بهدفين آخرين.

اختتم عملاق أمريكا الجنوبية، الذي يفتقد قائده المصاب ليونيل ميسي، جولته المكونة من مباراتين في الولايات المتحدة بانتصار مستحق على استاد لوس أنجلوس التذكاري.

وسيطر فريق المدرب ليونيل سكالوني، الذي هزم السلفادور 3-0 في فيلادلفيا يوم الجمعة، على الدقائق الـ45 الأولى وقام بسلسلة من الفرص الواعدة.

لكن كوستاريكا هي التي تقدمت في الدقيقة 34 بعد هجمة مرتدة كاسحة.

واستحوذ ألفارو زامورا على تمريرة مانفريد أوجالدي وأطلق تسديدة منخفضة تصدى لها حارس مرمى الأرجنتين والتر بينيتيز.

لكن تصدي بينيتيز سقط بشكل رائع في طريق أوجالدي، الذي سجل الكرة المرتدة في الشباك لتصبح النتيجة 1-0.

وتعادلت الأرجنتين في بداية الشوط الثاني بهدف رائع سجله المخضرم دي ماريا في الدقيقة 52.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى