تشكيلة ارسنال اليوم ضد بايرن ميونخ في اياب دوري ابطال اوروبا

تشكيلة ارسنال اليوم ضد بايرن ميونخ في اياب دوري ابطال اوروبا مساء الأربعاء، سيستضيف بايرن ميونخ أرسنال في مباراة الإياب من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب أليانز أرينا . وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب الإمارات انتهت بالتعادل 2-2. أضاع بايرن ميونيخ لقب الدوري الألماني للمرة الـ11 على التوالي أمام منافسه باير ليفركوزن نهاية الأسبوع الماضي. ومع ذلك، فإنهم يأملون في إنقاذ المجد الأوروبي. أظهر الفريق البافاري عقلية الفوز القوية في مباراته الأخيرة على أرضه أمام إف سي كولن في دور الـ29 من الدوري الألماني، وهو ما من شأنه أن يشعرهم بالثقة في المباراة.

قدم بايرن ميونخ أداءً رائعًا في مباريات دور المجموعات، ولم يخسر. وفي دور الـ16، فاز بايرن على لاتسيو بنتيجة 3-1 في مجموع المباراتين بعد خسارته 1-0 في مباراة الذهاب. يعلم توماس توخيل أن هذه المسابقة هي فرصته الأخيرة للحصول على بعض الألقاب مع بايرن هذا الموسم. يقع عليهم الضغط لتحقيق الفوز على ملعبهم ومواصلة سجلهم الممتاز على أرضهم في دوري أبطال أوروبا.

يدخل أرسنال إلى الدور ربع النهائي من مباراة الإياب لدوري أبطال أوروبا بعد تعرضه للهزيمة الثالثة هذا الموسم في مباراته الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام أستون فيلا. أبقت هذه الهزيمة الجانرز في المركز الثاني بفارق نقطتين عن منافسه مانشستر سيتي على اللقب، وأهدروا فرصة صدارة جدول الدوري الإنجليزي الممتاز.

خلال مرحلة المجموعات في دوري أبطال أوروبا، قدم الجانرز أداءً ممتازًا، حيث فاز في أربع مباريات وتعادل في واحدة وخسر مباراة واحدة. في دور الـ16، قدم أرسنال أداءً متباينًا، حيث خسر مباراة الذهاب 1-0 أمام بورتو قبل أن يتأهل إلى الدور ربع النهائي بركلات الترجيح بعد فوزه في مباراة الإياب 1-0 على ملعب الإمارات.

ومن الجدير بالذكر أن أرسنال عانى في المباريات خارج أرضه خلال دوري أبطال أوروبا، حيث فاز في مباراة واحدة فقط من أصل أربع مباريات، وتعادل في واحدة، وخسر اثنتين. بالإضافة إلى ذلك، فقد خسروا زيارتيهم الأخيرتين إلى ملعب أليانز أرينا، وانتهت كلتاهما بالهزيمة 5-1.

أظهر بايرن ميونيخ عقلية فوز مثيرة للإعجاب في مباراتيه السابقتين ضد أرسنال على ملعب أليانز أرينا، حيث فاز في المباراتين بشكل مريح بنتيجة 5-1 في عامي 2015 و2017. ومن الجدير بالذكر أن أرسنال قد أظهر مستوى ممتازًا في الدوري المحلي. قبل هزيمتهم غير المتوقعة في المباراة الأخيرة. ومع ذلك، وبالنظر إلى معاناة أرسنال في المسابقات الأوروبية، نعتقد أن البافاريين سيستفيدون من ذلك ويضمنون الفوز. ولذلك نتوقع فوز بايرن ميونخ.

تشكيلة ارسنال ضد بايرن ميونخ في اياب دوري ابطال اوروبا

في حراسة المرمى: دافيد رايا

في خط الدفاع: بن وايت – جابرييل ماجالايس – ويليام ساليبا – كيفيور

في خط الوسط: كاي هافيرتز- ديكلان رايس – مارتن أوديجارد

في خط الهجوم: بوكايو ساكا – جابرييل جيسوس – جابرييل مارتينيلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى