القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك وفيوتشر اليوم 7-04-2024 في كأس الكونفيدرالية الإفريقية

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك وفيوتشر اليوم 7-04-2024 في كأس الكونفيدرالية الإفريقية يعاني فريق كرة القدم المصري الزمالك حاليًا في الدوري المصري الممتاز حيث يحتل الفريق حاليًا المركز الخامس عشر في الترتيب وباعتباره نادٍ يتمتع بتاريخ غني ويُنظر إليه على نطاق واسع على أنه عملاق كرة قدم أفريقي، فإنه يطرح سؤالاً حول ما إذا كان هناك قلق حقيقي من الخطر.

النادي الملكي، اللقب الذي تطلقه جماهيره على الزمالك، يمر بـ “أزمة” طفيفة في دوري الدرجة الأولى، ويواجه الخطر إلى حد ما حيث يقترب كثيرًا من الراحة في منطقة الهبوط.فاز الفريق بدوري أبطال أفريقيا خمس مرات، والدوري المصري الممتاز 14 مرة، وكأس مصر 28 مرة. لقد تساءل الكثيرون، ما الخطأ الذي حدث

خضع الزمالك لعملية إصلاح شاملة لفريقه وتم تسريح ثمانية لاعبين من الفريق، حيث رحبوا بـ 10 تعاقدات جديدة في فترة الانتقالات لشهر يناير لاتباع قواعد الفريق.لم يفقد كل الأمل، فقد وصل عمالقة القاهرة أيضًا إلى نهائي كأس مصر هذا الموسم على الرغم من أنهم سقطوا في العقبة عندما خسروا 2-0 أمام منافسهم منذ فترة طويلة الأهلي في مارس.

وفقًا للمدير البرتغالي الأسطوري جوزيه مورينيو، الذي أصبح لاعبًا حرًا بعد انفصاله عن روما، فإن الزمالك لا يستحق خسارة المباراة.وعن رأيه في النتيجة، قال مورينيو: “بدون المخاطرة من جانب الأهلي بصراحة، من الصعب القول أن النتيجة كانت عادلة، وكان من العادل أن تذهب المباراة إلى الوقت الإضافي”.

 

ومع أخذ أفكار مورينيو في الاعتبار، ربما لا يكون الأمر سيئًا تمامًا لأن الزمالك وصل أيضًا إلى ربع نهائي كأس الكونفيدرالية CAF ومن المقرر أن يلعب مباراة الإياب يوم الأحد 7 أبريل بعد أن تقدم 2-1 في مجموع المباراتين ضده. نادي المستقبل الحديث.قد لا يحكي مستواهم في الدوري القصة الكاملة لظروف الزمالك الحالية حيث أظهروا في المسابقات الأخرى أن قدراتهم لا تزال أكثر من موجودةمن المقرر لعب 34 مباراة في الدوري المصري الممتاز قبل أن يتحدد المصير، وينتهي الموسم في يوليو فقط. نظرًا لأن الفرسان البيض لعبوا 11 مباراة فقط، فمن السابق لأوانه وضع افتراضات.

 

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر اليوم في كأس الكونفيدرالية الإفريقية

من المقرر ان تنطلق مباراة الزمالك وفيوتشر  في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، الحادية عشرة بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفيوتشر في كأس الكونفيدرالية الإفريقية

تذاع مباراة الزمالك وفيوتشر عبر شاشة بي إن سبورتس في شمال القارة السمراء ومنطقة الشرق الأوسط بدايةً من دور المجموعات وحتى المباراة النهائية، وستكون القناة الناقلة لمباراة الزمالك وفيوتشر هي قناة beIN Sports HD 6 المشفرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى