تشكيلة برشلونة المتوقعة ضد ريال مدريد اليوم 21-4-2024 في كلاسيكو الارض

تشكيلة برشلونة المتوقعة ضد ريال مدريد اليوم التقى ريال مدريد مع ريال مايوركا خارج أرضه في مباراته الأخيرة وفاز بنتيجة 1-0. سجل أوريليان تشواميني في المباراة ضد مايوركا. في آخر مباراة له في 13 أبريل، حقق برشلونة فوزًا خارج أرضه بنتيجة 1-0 على نادي قادس. وسجل جواو فيليكس هدف فريقه الوحيد في المباراة.ليفاندوفسكي لديه 13 هدفًا وسبع تمريرات حاسمة، ويلعب دور البطولة مع برشلونة. رافينيا لديه خمسة أهداف وسبع تمريرات حاسمة، وهو لاعب رئيسي آخر لبرشلونة. وأضاف إيلكاي جوندوجان خمسة أهداف وسبع تمريرات حاسمة. لدى فيليكس سبعة أهداف وأربع تمريرات حاسمة.

على الرغم من خوضه 9 مباريات أقل في الدوري الإسباني، سجل فينيسيوس جونيور 12 هدفًا وصنع 4 تمريرات حاسمة، بينما لعب لامين يامال 30 مباراة سجل فيها 4 أهداف وصنع 3 تمريرات حاسمة، لكن لا يمكن تجاهل أن يامال لعب 13 مباراة، بما في ذلك احتياطي لم يكن لديه فيه دقائق كافية لتحقيق المزيد من الأرقام. للاقتراب أكثر من الدولي البرازيلي الذي دخل كبديل في 3 مباريات فقط من أصل 21 مباراة خاضها، وإذا كنت تبحث عن دقة أكبر في الإحصائيات، لعب فينيسيوس 1562 دقيقة في الدوري الإسباني، بينما لعب يامال 1615 دقيقة، وهو ما يعكس بوضوح تفوق جونيور.

لكن بنفس المنطق الذي فسر الأمر ليامال في مسألة التسجيل، فإن اقتراب فينيسيوس من مناطق الخطورة التي تضيق فيها المساحات ويزداد الضغط قد يفسر عدم امتلاك البرازيلي نفس الدقة في التمريرات.وتحمل المواجهة في سحرها بعضاً من مستقبل الناديين الكبيرين. وصل فينيسيوس إلى مرحلة النضج ويبدو مستعداً لخوض العديد من المعارك التي تحمل ضغوطاً كبيرة ليصبح أحد أهم نجوم العالم، بينما يمثل يامال مستقبل برشلونة الذي يأمل عشاقه رؤيته في السنوات المقبلة. ، مع الاختناق المالي الكبير الذي نشأ. النادي الكاتالوني يعاني منه.

تشكيلة برشلونة المتوقعة ضد ريال مدريد في كلاسيكو الارض

في حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن.

في خط الدفاع: جوليس كوندي، رونالد أراوخو، باو كوبارسي، وجواو كانسيلو.

في خط الوسط: أندرياس كريستنسن، فرينكي دي يونج، وإلكاي جوندوجان.

في خط الهجوم: لامين يامال، روبرت ليفاندوفسكي، ورافينيا.

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة ضد برشلونة في كلاسيكو الارض

في حراسة المرمى: أندري لونين.

في خط الدفاع: داني كارفاخال، أنطونيو روديجر، أوريلين تشواميني، وفيرلان ميندي.

في خط الوسط: إدواردو كامافينجا، توني كروس، فيديريكو فالفيردي، وجود بيلينجهام.

في خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، وروديجو جويس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى